هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Jun 30, 2017

احتفل الممثل التركي بوراك أوزجفيت الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان"، أمس، بحفل زفافه على حبيبته الممثلة التركية فهرية إفجين بطلة مسلسل "طائر النمنمة"، وحضر الحفل العديد من نجوم الدراما التركية فيما تألق الحبيبان بإطلالة نهارية وأخرى ليلية. 

هؤلاء النجوم حضروا حفل زفاف بوراك وفهرية 

وقد حضر الحفل العديد من نجوم الدراما التركية في وقت مبكر ليشاركوا بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين عقد القران الذي تم ظهر أمس.
وكان من بين الحضور الحبيبان الممثلة التركية سيريناي ساريكايا والممثل التركي كرم بورسين بطلا مسلسل "مد جزر"، وحضر الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل "القبضاي" وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال بطلة مسلسل "القروية الجميلة"، والممثلة التركية خديجة شنديل وزوجها، والكاتبة التركية هلال سرال كاتبة مسلسل "حب أعمى".
وقد لاحظت الصحافة التركية أن أحد فساتين زفاف فهرية يشبه كثيراً فستان زفاف نسليهان أتاغول شريكة بوراك في بطولة مسلسل "حب أعمى" بدور نيهان. 

نيسليهان أتاغول تتغيّب عن الزفاف 

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه بوراك أوزجفيت مع الممثلة التركية نيسليهان أتاغول في مسلسلهما "حب أعمى" الذي انتهى بعرض الحلقة الأخيرة منه الأسبوع الماضي بعد عرض موسمين منه على مدار ثلاث سنوات، تغيّبت نيسليهان عن حفل زفاف شريكها في المسلسل بوراك اوزجفيت، وهذا الأمر كان متوقعاً حيث تردّدت في الفترة الأخيرة أنباء عن خلاف الثنائي بسبب زوج نيسليهان أتاغول الممثل التركي قادير دوغلو، أحد أبطال مسلسل "السلطانة كوسيم" حيث إنه على خلاف مع بوراك، ولكن أسبابه غير معلومة.
وترددت أنباء عديدة عن أن نيسليهان تردّدت في الاستمرار في تأدية دور نيهان في "حب أعمى" من أجل زوجها، وبالتالي فقد تغيّبت عن زفاف بوراك الذي تغيّب أيضاً عن زفافها العام الماضي.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - بالصور والفيديو: بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين في حفل زفاف أسطوري " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين تركية - بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين يتزوّجان الأن وفي هذه الساعة الان.. وهذا ما حصل قبل حفل الزفاف
التالى فنانين تركية - بالصور - هكذا يقضي بوراك أوزجفيت وفهرية إفجين شهر العسل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا