هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

لقاء المشاهير مع - المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات - ليالينا

 

 

انت تشاهد لقاء المشاهير مع - المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:50 صباحاً

باريس نيوز -  

  1. من هي العنود التي لا يعرفها الكثيرون؟

علاوة على الجانب الاجتماعي المنفتح الذي يعرفه الجميع عني، أنا أم عازبة لأربعة أطفال. ومن الضروري جدا فصل حياتي الخاصة عن حياتي الاجتماعية، فأنا إنسانة عائلية، أحب الاسترخاء ، والسفر مع أطفالي والاستمتاع ببساطة الحياة. وبطبيعة الحال، أظل شخصية اجتماعية بالقدر نفسه خارج إطار وسائل التواصل الاجتماعي، كما أحب  التشويق والمغامرة وأن أواجه الجزءالأقوى في نفسي. أؤمن بالحب الذاتي، فمن الأهمية بمكان أن تواصل العمل على بناء نفسك، وخاصة في هذا العصر، خصوصا مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي التي نسعى إليها باستمرار، ومن الطبيعي أن يكون لدينا شك ذاتي وشعور بعدم الأمان في بعض الأحيان. ومن ناحية اخرى ، فكوني أم عزباء زاد بالكاد إدراكي بالحب الذاتي وحبي لمن حولي. كما حفزني لأن أكون أكثر استقلالية وأن أدفع نفسي نحو

النجاح وتوفير الأفضل لعائلتي.

 

2- كيف دخلت إلى عالم تصميم الأزياء؟

يجب القول أنني دخلت إلى عالم الأزياء هذا بخطوات تدريجية، فقد ولدت وسط عائلة وعيني على جميع جوانب التصاميم والفنون. فوالدي كان مهندس ديكور، بينما اكتسبت والدتي مهارة فائقة في الفنون الجميلة. وكنت منفتحة على الإبداع، الأقمشة، الالوان، وكانت تتراءى لي مدى روعة المحصلة النهائية التي أتوصل إليها. يمكنك القول أن الإلهام عركني نتيجة لذلك. وتخصصت في دراستي بشكل رئيسي في هندسة الديكور ، واستغللت ذلك لاستكشاف الإمكانيات المختلفة للتصاميم. وفي غضون ذلك نشأت على الإعجاب بالكيفية التي تكون فيها الملابس معبرة، وكيف يمكن أن تشعرني بالتمكين والقوة. لقد عشت بالمملكة العربية السعودية قبل سنوات، لكن أسلوب الحياة هناك أكثر تنوعا ومحافظا، ولهذا السبب بدأت أتواصل بالتصاميم من خلال "عبايات".  ومنذ ذلك الحين، واصلت تفحص السوق ، الموضات وما الذي يبحث عنه الناس، وفي معظم الأحيان أحاول تجاوز القاعدة وتجهيز شيء مختلف للعرض.


المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات بأسلوبها الأنثوي

3- حدثينا عن مجموعتك الأخيرة؟ ومن أين استوحيت فكرتها؟

أحدث تشكيلة لي من الأزياء مستوحاة من أصولي التاريخية، وهي مزيج من أصولي العربية، لكني أضفت لها لمسة أصيلة من ذاتي. وتشارك الأصول العربية بنمط مميز، من خلال الألوان الغنية والنابضة بالحيوية وتفاصيل الزركشة والتطريز والجودة. ولقد استلهمت هذه العناصر كثيرا عندما كنت أولي اهتماما كبيرا للجوانب المشابهة في تصاميمي. كما أن أفكاري تنبع من خلال تساؤلي لو أنني استخدمت هذه التصاميم ثم أتابع من تلك النقطة. والهدف من  إستخدام الباندانا الملونة في تشكيلتي هو لابتكار موضة ووضع بصمتي الخاصة عليها في عالم العبايات- وحتى البديل عن الحجاب يجب أن يكون فريدا. وهدفي في غاية البساطة، فأنا أريد بإخلاص أن تشعر النساء أنهن يرغبن بارتداء العباية، بدلا من اضطرارهن لارتدائها بسبب الحاجة لذلك. والسبب في ذلك أن العرب يربطون العباية دائما بالشكل الوحيد من الاحتشام بالنسبة للنساء. وكانت تعتبر دائما ثيابا إلزامية دون وجود أي وسيلة فيها للتعبير عن الذات. وكنت أرغب بتغيير ذلك والتفكير من خلال تشكيلتي من العبايات. ويمكن للنساء أن يكن متواضعات مع ذلك، ولكن بطريقة تثير اهتمامهن. وعباياتي يمكنها أن تتلاءم مع أية مناسبة، للأغراض اليومية، المهام المختلفة، المناسبات، ولائم الطعام وما إلى ذلك.

 

 

 

 

 

4- ما هي الفئة التي تتوجهين  إليها في مجموعتك؟

بالنسبة لجمهوري المستهدف، ليس لدي أي قيود بشأن من ترتدي عباياتي ومن لا ترتديها. فهي تلائم أي فئة من الأعمار لدى النساء. أريد من جمهوري النسائي أن يكون لديهن تجربة متنوعة عندما يرتدين عباياتي. هذا هو الهدف.

 

5- صفي لنا مجموعتك في ثلاث كلمات؟

عصرية ، وأنيقة ومتمكنة.


المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات بأسلوبها الأنثوي

6- ما هي الألوان الدارجة هذا الموسم، وهل اعتمد عليها في مجموعتك؟

الكستنائي، البيج، الأزرق الداكن، الذهبي، البني- العديد من هذه الألوان هي قطعا مخصصة للمواسم، وقد أدخلتها أثناء استخدامي ظلالا لونية ناعمة وجريئة في عباياتي.

 

7- من هو قدوتك في عالم التصميم؟

خبرتي في صناعة الأزياء نابعة من الثقافة الغربية والثقافة الشرق أوسطية على حد سواء. وكعربية ، أعجب كثيرا بالعمل المذهل الذي أنجزه كل من مصممي الأزياء إيلي صعب، زهير مراد  وجاد غندور. ومما لا شك فيه انهم صمموا أكثر فساتين السهرة رقة ولمعانا. كما فصلوا أكثر الفساتين كلاسيكية. وبالنسبة للجانب الغربي، فإن أكثر ما تأسرني هي بالتأكيد فيرا وانغ، كوكو شانيل وستيلا مكارتني، فقد تحملت هؤلاء المصممات مخاطر حافلة بالشجاعة وصممنها بشكل رائع جدا وجميل.

 

8-كونك سعودية، ما هي الأشياء التي حرصت أن تكون متواجدة في مجموعتك؟

الشيء المميز الذي ورثته عن كوني سعودية ضمن تشكيلتي من العبايات، هو  مفهوم العباية بحد ذاته، فهي الثوب الوحيد الذي اعتدنا نحن النساء العربيات ارتداءه بصورة شائعة.  ولكني بنيت على هذا المفهوم من خلال وجهات نظري وأفكاري وأسلوبي.


المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات بأسلوبها الأنثوي

9- من الشهيرات تعتبرينها أيقونة في عالم الموضة والأزياء؟

أجد أن النجمة إليسا أزياءها أنيقة وبسيطة بأن واحد، وهي مواكبة للموضة. وبالطبع من الإنصاف تسمية عدد محدود من الشخصيات المنتمية للثقافة الغربية، وواضح جدا أنني متعطشة للقليل من الأزياء الدارجة، فهي لا تصبح قديمة العهد أبدا. فالممثلة المخضرمة أودي هيبورن ترمز لكل ما يتعلق بالأنوثة والأناقة. وهي أيقونة مشاهير خطرت على بالي عندما كنت أصمم عباية في غاية الأناقة. ومن  ناحية أخرى، يعجبني أسلوب الممثلة جوليا روبرتس لأنه لا يتغير مع الزمن في الواقع، وأجده في غاية الفرادة والقوة، وأخيرا وليس آخرا، وعلى الجانب الأكثر متعة، أنظر إلى الممثلة والعارضة الأميركية "بليك ليفلي" كشخصية شهيرة جرئية بأزيائها. وتضم خزانة ثيابها مختلف الألوان والتصاميم، وعلى نحو ما نجحت بعرض اي تصميم بمنتهى الأناقة.

 

10-ما هي نصيحتك للمرأة عند اختيار أزيائها؟

أنصح أي امرأة بطرح ىسؤالين على نفسها قبل أن تقتنع بارتداء أي فستان; هل يتوافق لونه مع  لون بشرتك؟ وهل قصة الفستان ملائمة لشكل جسمك؟ أعتقد انه يمكن للمرأة مع ذلك أن تكون جميلة دون الحاجة للتقيد بالمجتمع، ارتدي ما تشتهيه نفسك وتمسكي بذلك.

 

11-هل من شيي تودين اضافته في نهاية لقائنا؟

يجب على المرأة أن تستمتع بملابسها، وأن تغامر، وتحتضن شخصيتها، والأهم من ذلك، اختيار ما تشعر أنه يشعرها بالتمكين. وأود أن

أعلن أن التالي سيطلق قريبا ملابس الشاطئ لذلك ترقبوا هذا العرض الذي سيتم افتتاحه رسميا .


المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات بأسلوبها الأنثوي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " لقاء المشاهير مع - المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " لقاء المشاهير مع - المصممة السعودية عنود الغزاوي تصمم عباءات للشابات - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق لقاء المشاهير مع - خبير التجميل بوب بيرري: - ليالينا
التالى لقاء المشاهير مع - ظافر العابدين: هذه‭ ‬الضربة‭ ‬لم‭ ‬تكسرني‭ ‬وقوتني - ليالينا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا