هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا

 

 

لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا
لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا

انت تشاهد لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:49 صباحاً

باريس نيوز - إن بوميلاتو، ماركة المجوهرات الرّمزية التي تعود للقرن الثالث عشر، تعرف عن حياة ميلانو الروحية والفنية القوية، حيث تتشابك تصميماتها  بشكل عميق مع ثقافة المدينة وجذورها وطنانيتها وأناقتها. من التصميم الأخير للمجوهرات إلى طريقة تصنيعها وصلت بوميلاتو إلى قلب كل إمرأة عشقت آخر صيحات الموضة، منذ ولادتها في عام 1967 عرفت بوميلاتو نفسها كنوع خاص وفريد من الفخامة والجمال. بوميلاتو الدار الجوهرية من حيث الألوان والأحجام، أعادت النظر في تقنياتها الغير العادية مع نزعة من الإبداع لتصميم مجموعة خيالية مع الحفاظ على بساطة جمالية المنزل. إليك لقاء خاصاً مع المديرة التنفيذية لدار بوميلاتو سابين  بيلي تتحدث عن تاريخ الدار وفخامة المجوهرات.

 

عرف عن بوميلاتو تعلقها بالتاريخ الإيطالي، آخر مجموعة لجأت بعض الشيء إلى الحضارة الهندية، حدثينا عنها.

ولدت بوميلاتو عام 1967 في مدينة ميلانو في إيطاليا، ميلان تقف في كل أنحاء العالم كبلد الموضة والتصميم والعمارة، عند النهوض في مدينة مثل ميلانو عليك التطبع بصيحاتها وتراثها الفاخر. تصميم مجوهراتنا مشابهة جداً للتصميم الصناعي للبلد في السبعينات الذي كان مليئاً بالأسلوب الإيطالي. كما تعرفون أن ميلانو أم أكبر الماركات العالمية كبرادا وميوميو وفيريغامو فهناك ارتباط قوي جداً بين المدينة والموضة الراقية.

 

كيف ساعدتك الحضارة الإيطاليا على ابتكار هذه المجموعة؟

هذه المجموعة بسيطة جداً لكنها مليئة بالتفاصيل التي اشتهرت بها دار بوميلاتو. هناك شيئاً مميزاً في هذه المجموعة، يمكنك ارتداء الخاتم نفسه بطرق متعددة ليعطيك تصميمات مختلفة فيمكن للخاتم أن يظهر وكأنه ملتوي أو عامودي إنه يتبع الشكل العضوي لليد. هناك ثلالثة أحجام مختلفة للخاتم مع ثلاث طرق مختلفة لارتدائهم.

 

جميع مجموعات بوميلاتو ملونة جداً، مالذي تعتمدين عليه لاختيار الألوان؟

بوميلاتو هو تعريف للألوان، إنه يقف لمبدأ الألوان. لدينا خبرة طويلة في البحث والحصول على الأحجار الكريمة الملونة. نحن من أوائل ماركات المجوهرات العالمية التي عملت على أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة كتوباس والعقيق وهذا يعطينا خبرة عميقة في اختيار أكثر الأحجار جودة

 

ما هو "الذهب" الذي تستخدمونه في مجموعاتكم؟

نحن نركز على الحصول على "الذهب" الأخلاقي، نحن نتأكد أن كل "الذهب" الذي نشتريه معتمداً. نحن نحرص على أن نتبع القوانين الأخلاقية في منتجاتنا خصيصا في طريقة حصولنا على "الذهب" والألماس.

 

أين تقع بوميلاتو بين دور المجوهرات العالمية؟

إن بوميلاتو من دور المجوهرات الإيطالية الأولى  لصنع مجوهرات جميلة وتقليدية تقدم موضة المجوهرات الثمينة بشكل عصري وحديث.

 

معظم مجوهرات بوميلاتو بشكل تناسب الإطلالة الكاجوال، ماذا عن المجوهرات الثمينة؟

مجوهراتنا الثمينة فريدة من نوعها، إنها مصنوعة من حجار مميزة جداً، حتى أن طريقة تصنيعها مميزة جداً، إنها مليئة بدقة التصنيع. الأحجار التي تحملها هذه الخواتم هي الأكبر التي يمكن لأي خاتم يد حملها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " لقاء المشاهير مع - الحضارة‭ ‬الإيطالية‭ ‬تتجسّد‭ ‬بمجوهرات Pomellato - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - حليمة بولند تؤدي مناسك العمرة وتثير ضجة بصورها - ليالينا
التالى لقاء المشاهير مع - رشا حمزة تدمج‭ ‬ما‭ ‬بين‭ ‬حب‭ ‬الخير‭ ‬وعشق الفن - ليالينا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا