وزير التموين: مخزون السكر يكفي لمدة 4 أشهر -
اليمن - قوات الشرعية تصد هجوما للمليشيا غرب تعز -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين الغرب - أنجلينا جولي في أوّل مقابلة بعد الانفصال عن براد بت: لقد كان وقتاً عصيباً

 

 

انت تشاهد فنانين الغرب - أنجلينا جولي في أوّل مقابلة بعد الانفصال عن براد بت: لقد كان وقتاً عصيباً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:21 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Jul 27, 2017

بعد الانفصال العاصف الذي شغل العالم في أيلول الماضي، بين أنجلينا جولي وبراد بت، قررت جولي أخيراً التحدث من القلب، في مقابلة مع مجلة فانيتي فير، قصّت فيها تفاصيل ما حدث، وكيف بدأ الانهيار بين الثنائي المفضّل حول العالم.

 

بدأت الأمور تسوء في صيف 2016

اعترفت جولي بأن الأمور بدأت تسوء بين الطرفين في صيف 2016، لكنها لا تريد أن تصف الأمور بكلمة سيئة، لذا تستخدم كلمة صعبة أفضل، حتى إنهما كانا يسعيان لطلب بعض الهواء بعيداً أحدهما من الآخر. لذا فقد قررت أخيراً أخذ أطفالهما الستة والانتقال إلى منزل مؤجر، قبل شرائها قصرها الحالي بمبلغ 25 مليون "ورقة الدولار" في كاليفورنيا، الذي انتقلت إليه منذ بضعة أيام فقط.

تتحدث أنجلينا عن أملها الجديد بالحياة، وعن إعجابها بالمنزل الكبير الجديد، وعن أنها تحاول أن تكون أماً مثالية، بإعداد الطعام وتنظيف المكان، وقراءة قصص قبل النوم للأطفال.

 

بيت كبير للمزيد من الراحة

ويضم البيت الجديد 6 غرف نوم و10 حمامات، وكان ملكاً لـCecil B. DeMille من قبل، تقول أنجي إنها احتاجت لمثل هذه المساحة الكبيرة، لتشعر بالراحة والقدرة على التنفس والتفكير في المستقبل، ولتمنح الأطفال متعاً للمرح والانطلاق.

وعلى الرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين أنجلينا وبراد بت لمدة 12 عاماً، تعترف بأنها لم تكن مندهشة مع اقتراب النهاية، خصوصاً مع تغير شخصية براد بت بالتدريج، وختماً بالمشاجرة بينه وبين ابنهما الأكبر مادوكس على الطائرة الخاصة المتوجهة إلى نيس، لدرجة أنها طردته فعلاً منها بمجرد الهبوط.

 

أبكي أحياناً في الحمام

تؤكد أنجلينا أنها لا تريد أن تبدو عاطفية كثيراً أمام الأطفال، لأنها لا تريدهم أن يقلقوا عليها، كما اعتادت أن تفعل مع أمها، لكنها لا تنكر بكاءها أحياناً وحيدة في الحمام.

وتؤكد أنجلينا أنّ أولادها كانوا في غاية الشجاعة، حتى إن نوكس أخبرها بأنهم لا يريدون أن يكونوا أطفالاً عاديين، فنهم يشعرون بأنهم متميزون والفضل يعود لها.

كذلك ساعدها كثيراً عودة علاقتها بوالدها للتحسّن، ووقوفه جوارها خلال هذه المرحلة، لأنّ أولادها احتاجوا إلى وجود جدّهم إلى جوارهم.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين الغرب - أنجلينا جولي في أوّل مقابلة بعد الانفصال عن براد بت: لقد كان وقتاً عصيباً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين الغرب - أنجلينا جولي في أوّل مقابلة بعد الانفصال عن براد بت: لقد كان وقتاً عصيباً " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - المسرح في العيد: 10 عروض للبيت الفنى ومسرح ام الدنيا فى الإسكندرية وانتصار فى السويس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا