باتريك ستشيك ينتقل إلى صفوف يوفنتوس -
دي ماريا يفلت من عقوبة السجن في اسبانيا -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - - هذا سبب استياء شكران مرتجى ممّا حصل على إنستغرام

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - - هذا سبب استياء شكران مرتجى ممّا حصل على إنستغرام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - نواعم   Jun 11, 2017

أثار معجبو ومتابعو الفنانة السورية شكران مرتجى غضبها عبر حسابها على موقع إنستغرام بعدما نشرت صورة أبدت فيها استياءها من التعليقات المسيئة التي تتلقاها، وكتبت مرتجى عبر حسابها أنها بصدد إغلاق السماح للمعجبين ومتابعيها بالتعليق على الفيديوهات التي تنشرها. 


متابعو شكران مرتجى يستفزونها 


وبعدما اتخذت مرتجى موقفاً من متابعيها الذين أثاروا استفزازها وغضبها، أغلقت التعليقات على الفيديو ثم عادت لتفتح التعليقات من جديد مساء الخميس، بعدما لمست استياء محبّيها من إغلاق التعليقات عليهم واستجابت شكران لهم وأعادت فتح التعليقات.

ووقوفاً على حقيقة ما حدث، فقد علمت نواعم من مصادر مقربة من شكران أن ما حدث معها هو تعليقات مسيئة من أحد الأشخاص لشخصها وصلت إلى حد السباب، ما أثار غضبها وجعلها تتخذ موقفاً بإغلاق التعليقات، ولكن مقرّبين منها نصحوها بأن تعاود فتح التعليقات كي لا تحزن معجبيها ومتابعيها وتحذف وتلغي المسيئين لها، ولكن لا بدّ من أن يكون هناك تواصل بينها وبين المحبّين الحقيقيين لها وجمهورها. 


مسلسلان في رمضان وآخر مؤجّل 


وتطل الفنانة السورية شكران مرتجى على جمهورها هذا العام من خلال مسلسل "باب الحارة ٩" و"خاتون"؛ وتخوض بهما الموسم الدرامي في رمضان الحالي، وتأجّل مسلسلها "وردة شامية" لعرضه بعد رمضان، بعد بيعه لإحدى أشهر المحطات الفضائية التي طالبت الشركة المنتجة بعرضه بعد رمضان. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - - هذا سبب استياء شكران مرتجى ممّا حصل على إنستغرام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - - هذا سبب استياء شكران مرتجى ممّا حصل على إنستغرام " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين الغرب - إيمانويل ماكرون بين الرئاسة وقصّة حبّ أسطورية
التالى فنانين الغرب - اعرفي ثمن خاتم خطبة ملكة جمال تركيا أمينة غولشه من لاعب أرسنال مسعود أوزيل