هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - بالفيديو: سروال وائل كفوري وكارفانات الإستراحة تفضح رامز جلال

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - بالفيديو: سروال وائل كفوري وكارفانات الإستراحة تفضح رامز جلال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - نواعم   Jun 10, 2017

ما إن عُرضت الحلقة 12 من برنامج "رامز تحت الارض"، برنامج المقالب لرامز جلال وكان ضيف الحلقة الفنان اللبناني وائل كفوري، إلّا أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية بالتحليلات والتكهنات.

وتضاربت الآراء بين اتساخ السروال وبين مشهد آخر، وقد اعدنا مشاهدة حلقات أخرى من البرنامج، فوجدنا أن حتى سروال فيفي عبده ذات اللون الفاتح اتسخ، ولكنه لم يصبح اسود داكناً بل ملطخاً بالبقع السوداء، كما يبدو في الصور مرفقة.

مغامرة الخديعة


مع بداية المغامرة المقلب الخديعة يكشف مزيداً من الدلائل بشأن حقيقة هذا البرنامج والاتفاق مع بعض الضيوف الذين يتعرّضون لمقالب بعضها صحيح والبعض الآخر كما هو واضح مركّب لدرجة أننا نكتشف ذلك بسرعة.

جينز وائل الأزرق أصبح سروالاً أسود

في حلقة الفنان وائل كفوري، شاهدنا بداية كيف أن الفنان وائل كفوري رفس السائق قبل أن تصل السيارة الرباعية الدفع إلى مكان الفخ لتسقط تلقائياً في الرمال المتحركة، وائل كان يرتدي سروال جينز أزرق عندما رفس السائق في السيّارة قبل الوصول بسبب السرعة الجنونية وانحدار السيارة في الصحراء.

لكن بعدما اكشف حيلة رامز وخداعه وقام من الحفرة، كان وائل يرتدي سروالاً أسود بكامله دون ان يبدو انها علامات بقع، ووهنا تضاربت الآراء والتساؤلات حول ما إذا كان المقلب مركّب وصُوّر عبر أوقات متباعدة  ليتسنّى لكفوري تغيير سرواله والقيام بردة الفعل العنيفة أمام مضيفه وصاحب فكرة البرنامج رامز جلال، فيما لم نشاهد ردات فعل عنيفة من كفوري أثناء خروج "تمساح" الماكود المفترض أنه يعيش بالقرب من الماء؛ وهذا خطأ دائم في البرنامج أيضاً، وقربه من وائل كفوري ومحاولو تخويفه مع المساعدة التي لم تتوقف عن الصراخ المبالغ طيلة الحلقة ومحاولة كفوري تهدئة خوفها أكثر من خوفه على نفسه، لتختفي ردة فعلها فجأةً بعد كشف المقلب، مما جعلنا نتساءل أيضاً ما إذا كانت مشاركة في المقلب أم على علم به، فهل يُعقل بعد كل هذا الصراخ ألّا يكون لها أيّ ردة فعل تجاه رامز؟

يضاف الى ذلك أنه بعد انتهاء المقلب، شاهدنا وائل يسير بخطوات قريبة جداً الى كرافانات الإستراحة التي كانت مجهزة مسبقاً في مكان وقوع المقلب، إضافة إلى الكراسي التي كانت موجودة في الخارج، والتي بدت قريبة جداً من موقع الفخ فهل يُعقل أن أحداً لم يرها قبلاً ولا حتى حين وقف الجميع على سطح السيارة الرباعية الدفع؟

مشاهد لم تقنع المشاهدين


مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يقع برنامج رامز جلال بمرصاد الأخطاء الإخراجية التي لا يمكن المرور عليها مرور الكرام، نذكر منها الكاميرات أمام الضيف داخل السيارة التي يتنقل فيها، وجود طائرة صغيرة تحمل كاميرا تصور من فوق بعض المشاهد في الصحراء والتي يتم التحكم بها عن بعد حيث لا يُعقل ألّا يتنبه إليها أحد من النجوم الذين يستضيفهم رامز في برنامجه، هذا عدا عن أصوات الصراخ التي نسمعها بوضوح خلال الحلقة والتي تتطلب تجهيزات تقنية بجودة عالية.

هل هذا الموسم الاخير؟


يذكر ان برنامج رامز تحت الارض" يعرض على شاشة mbc  وmbc ام الدنيا وبعض القنوات العربية، ويشهد متابعة عالية من قبل المشاهدين في الوطن العربي.

ولم تجزم معلومات خاصة ان كان تصريح رامز جلال قبل شهر أنه الموسم الأخير للبرنامج ، بينما لا مانع عند mbc من متابعة مواسم جديدة شرط ان تكون فكرة هذه البرامج والمقالب جديدة.

ويبقى كل ما ذكر في خانة التساؤلات والتحليلات، والكلمة الفصل برهن الفنان وائل كفوري، فهل سيفصح قريباً عن حقيقة الأمر؟

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - بالفيديو: سروال وائل كفوري وكارفانات الإستراحة تفضح رامز جلال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - بالفيديو: سروال وائل كفوري وكارفانات الإستراحة تفضح رامز جلال " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفنانين - 8 يوليو.. محمود التهامى يقدم حفلًا فى ساقية الصاوى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا