اخبار قطر - طقس حار ورطب مع غبار عالق -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع آسر ياسين في حوار ّ مع نواعم: هذا رأيي بباسل خياط

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع آسر ياسين في حوار ّ مع نواعم: هذا رأيي بباسل خياط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   Jun 08, 2017

بعد سنوات غياب عن المشاركة الدرامية الرمضانية، عاد آسر ياسين في ثوب طبيب نفسي  ليحجز لنفسه مكاناً مختلفاً وسط موسم رمضاني قوي، ويثبت أنه أصبح في مرحلة نضج تجعله ينافس بجدارة على صدارة السباق الرمضاني هذا العام في مسلسل "٣٠ يوم"؛ وهو ما يتحدث عنه في حواره التالي مع نواعم:


في البداية لماذا اخترت هذا الموسم لتعود إلى الشاشة التلفزيونية بعد غياب سنوات منذ مسلسل "البلطجي"؟

 كان اهتمامي بالسينما مذ بدأت العمل واحتراف الفن، لكنني اكتشفت مع مرور الوقت أن هذا ليس صحيحاً، لأن الدراما تدخل كل بيت مصري. وكان علي أن أخوض التجربة لاكتساب جمهور جديد، خاصة أن جمهور السينما يختلف تماماً عن جمهور التلفزيون. وأحببت الوصول لهذا الجمهور بشكل أكبر، لأنني كنت بعيداً منهم كثيراً خلال السنوات الماضية وكان تركيزي على السينما فقط.


ما الذي جذبك في مسلسل "30 يوم"؟

 عوامل كثيرة دفعتني لأقبل هذا العمل؛ بدايةً من انتهاء كتابة المسلسل قبل بدء التصوير ما حمّسني لتقديم العمل، كما أنني أعجبت بشخصيتي في المسلسل وبجميع الشخصيات الأخرى. والسيناريست مصطفى جمال هاشم أبدع في رسم جميع شخصيات المسلسل "طارق وتوفيق وتغريد وعبد الوهاب ويوسف"، فكل شخصية لها دور كبير ومؤثر في الأحداث. 

 
وما هي الصعوبات التي واجهتك لتجسيد شخصية طارق؟

 صعوبة شخصية طارق تكمن في الأحداث والكوارث التي يتلقاها طوال الوقت. ومن ردّ فعله يكتشف المشاهد أشياء عن شخصيته لا يتوقعها، مثل زواجه في السرّ من فنانة مشهورة وتعرضه للإدمان من قبل. والحقيقة أن الضغط النفسي والعصبي اللذين يعيشهما طارق طوال الأحداث، يضعان المشاهد في نفس الحالة ويجعلاه يفكر في حل لمشاكل طارق. 


ألم تتردد في قبول شخصية طارق خاصة أنها شخصية مركبة؟ 

 لم أقلق نهائياً من هذا، ولا يمكنني رفض دور مركب وصعب، بل على العكس أنا أبحث طوال الوقت عن الأدوار الصعبة والمركبة.


وكيف قمت بالتحضير للشخصية؟

 في البداية، جمعتني جلسات عمل بالسيناريست مصطفى جمال هاشم، والمخرج حسام علي، حتى نقف على التفاصيل النهائية، والشكل الذي ستظهر به الشخصية. بعد ذلك قرأت كثيراً في علم النفس، ثم جلست مع أحد الأطباء النفسيين لأتمكن من الشخصية، وهو ما حدث بالفعل، ورشحت هذه الطبيبة لتكون المستشارة النفسية للعمل كاملاً. والحقيقة أن دورها كان مؤثراً في الوقوف على التفاصيل النهائية لكل شخصية.


ألم تقلق من فكرة ترابط أحداث العمل وتصارعها خلال 30 يوماً فقط، وهذه الفكرة جديدة على الدراما رغم تقديمها في السينما من قبل؟

 لم أقلق على الإطلاق، بل على العكس من المفترض أن تكون الأعمال الدرامية بهذا الشكل، لأن المسلسل 30 حلقة، وكل يوم هناك حدث جديد يجذب المشاهد ويجعله يفكر في الأحداث المقبلة. والحق أن مصطفى جمال هاشم كاتب متميز جداً يحترم ذكائي ويحترم ذكاء الجمهور. 


وفي ما يخص الاعتماد على مخرج في بداية طريقه؟

 حسام علي مخرج يتمتع بالذكاء وقدم العام الماضي مسلسل "بنات سوبر مان" وحقق نسبة مشاهدة كبيرة. أعجبني جداً، وأنا أحب الاختلاف والتنوع في العمل. وعلى المستوى الشخصي استمتعت بالتعاون في مسلسل "30 يوم" مع المخرج حسام علي، وأبهرنا جميعاً كمخرج لأنه يهتم بأدق التفاصيل، وله الفضل في انجذاب الجمهور لمشاهدة المسلسل. ويمتلك المخرج حسام علي فريقاً للعمل مميزاً جداً ساعده في تنفيذ رؤيته، وأبرز هؤلاء مدير التصوير كريم أشرف لأنه قدم صورة متميزة، وكذلك الأمر لباقي العاملين في المسلسل من ديكور وستايليست وخلافه. 


وماذا عن مباراة التمثيل بينك وبين باسل خياط أثناء العمل؟

 أنا أعرف باسل خياط منذ فترة طويلة، وتجمعنا علاقة صداقة وأحترمه جداً على المستوى الشخصي والمهني، وتحمست للعمل أكثر عندما عرفت أنه تعاقد على المسلسل، لكن خلال أحداث العمل لم نلتقِ إلا في عدد مشاهد قليلة جداً نظراً لطبيعة شخصية كل منا ضمن الأحداث. استمتعت بالعمل معه والحقيقة أنه شخص محترم وفنان موهوب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع آسر ياسين في حوار ّ مع نواعم: هذا رأيي بباسل خياط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع آسر ياسين في حوار ّ مع نواعم: هذا رأيي بباسل خياط " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار الفنانين - صور: نجم مسرح مصر يفاجئ جمهوره بنحافة ملفتة.. وهذه الحمية التي اتبعها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا