القضاء الفرنسى يتهم كينجسلى كومان بالعنف الزوجى -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها

 

 

تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها
تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها

انت تشاهد تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - من خلال ألبوم غنائي ومسلسل 60 حلقة تعود الفنانة مايا نصري إلى جمهورها من جديد، بالإضافة الى فيلم سينمائي "قسطي بيوجعني"  تشارك في بطولته مع الفنان هاني رمزي، وفي الأسطر التالية تتحدث مايا لنواعم عن تفاصيل عودتها وألبومها الجديد ولماذا لم تطرح سنغل تمهيداً لهذه العودة؟


ألا تظنين أنه كان من الأفضل تقديم أغنية منفردة تمهيداً لعودتك؟


بالعكس، فالأسهل لأيّ مطرب هو تقديم أغنية منفردة كمقياس لرد فعل الجمهور وتجاوبهم معه ولكني لا أختار الأسهل في عملي، وأعلنت قرار العودة في الوقت الذي أعمل فيه على ألبومي الجديد "كمل وحدك" الذي يضم ثماني أغنيات.


هل سيكون الألبوم باللهجة المصرية أم اللبنانية؟


سيضم الألبوم سبع أغنيات باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة اللبنانية حيث استقررت على الأغنيات بالفعل وأحاول من خلال الألبوم التركيز على الألوان الموسيقية المختلفة حيث إنني طوال الفترة الماضية كنت أطّلع على الموسيقى بكافة أشكالها من أجل أن أختار الجديد في موسيقى 2017.


هل قرّرتِ تصوير أغنية معيّنة على طريقة الفيديو كليب؟ 


أفكر في تصوير الأغنيات الثماني على التوالي أي أغنية كل فترة لأنه لا يمكن لأحد أن ينكر أن الصورة باتت مهمّة وأن الأغنية التي تُطرح كفيديو كليب تأخذ حقها أكثر.


معروف عن مايا نصري أن الأمومة تأتي أولاً، فهل يدفعك ذلك إلى تقديم أغانٍ للأطفال أو أغنية لأبنائك؟


لا أظن أنني يمكن أن أعبّر عن حبّي لأطفالي بكلمات محدّدة، والفكرة ليست ضمن مخططاتي في الوقت الحالي حيث لا أزال مشغولة بأعمالي الجديدة التي سأعود بها.


حدثينا عن فيلمك الجديد "قسطي بيوجعني"؟


رشحني المنتج صفوت غطاس وفوجئت بمكالمة منه أثناء وجودي في لبنان، كما رشحني الفنان هاني رمزي أيضاً وسعدت كثيراً بالأمر خاصة أن العمل من إخراج زوجي إيهاب لمعي، علماً بأن ترشيحي ليس من خلاله كما يظن البعض، ولكني بكل تأكيد سعيدة بالعمل معه.


ألم تتخوفي من فكرة العودة بعمل كوميدي؟


أحب الكوميديا كثيراً وسبق أن قدّمت أدواراً كوميدية على مسرح الجامعة ولا أنكر أن لديّ الحسّ الكوميدي لكن كان ينقصني النص الجيد فأنا شخص لا يجيد الارتجال والعمل الكوميدي ليس سهلاً بل على العكس ويمكن للجمهور ألا يعجبه، وأقدّم في الفيلم شخصية فتاة شعبية اسمها سوسن.


هل تقديم شخصية شعبية كان سهلاً؟


لم يكن صعباً لأن هذه الشخصيات موجودة معنا وسهل التقاط طريقتها في الأحياء الشعبية، ولا أنكر أنني بسبب شخصية سوسن تعلمت "القلش" والنكات أيضاً.


هل ستقدّمين أغاني في الفيلم؟


لا يوجد أي أغانٍ درامية في الفيلم ولكني سأقدّم الأغنية الدعائية للعمل التي ستُطرح مع البرومو الخاص به.


تشاركين في بطولة "السر" وهو عمل من ستين حلقة؟


بصراحة حتى هذه اللحظة لا أعلم كيف وافقت على تقديم عمل من ستين حلقة لأنه مجهود مضاعف عن الدراما العادية، لكن شخصية شاهندا التي تعاني من خطف ابنها جذبتني كثيراً فهي شخصية ثريّة ومليئة بالدراما، كما أنني سعيدة بمشاركة الفنان حسين فهمي الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل "وكالة عطية".


هل من الممكن أن تقومي بتجربة تقديم البرامج على غرار فنانين آخرين؟


من الجائز لكنني لن أكون جيدة في البرامج التي تستضيف فنانين لأنني بطبيعتي لا اجيد التدخل في حياة الآخرين لذلك افضّل أن أقدّم برنامجاً موجّهاً إلى الجمهور العادي عن مشاكلهم وأوجاعهم.


في النهاية ما العمل الذي تحلمين بتقديمه؟


أحلم بتقديم شخصية داليدا ولكن في عمل سينمائي كي لا يكون مملاً خاصة أن شخصية داليدا مثيرة للجدل وثريّة ولها إطلالة خاصة على المسرح.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع - مايا نصري في حوار عن عودتها وحلم حياتها " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين الغرب - كيم كارداشيان تغيّرت بعد السرقة وأصبحت مهدّدة بخسارة لقبها العالمي
التالى فنانين الغرب - 10 حقائق لا تعرفينها عن مارلين مونرو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا