هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع - غادة عادل تصرّح لنواعم عمّا تعلمته من الزعيم

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع - غادة عادل تصرّح لنواعم عمّا تعلمته من الزعيم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   May 11, 2017

هل قرّرت التخلي عن البطولة المطلقة درامياً بعد أن أصبحت نجمة تتنافس مع نجمات جيلها كل عام؟ وماذا أضاف إليها برنامجها "تع اشرب شاي" الذي يُعرض حالياً؟ هذا ما أجابت عنه غادة عادل في ما يلي خلال حوارها الخاص مع نواعم.
 

بدايةً لماذا قررتِ المنافسة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" بالرغم من حصولك على البطولة المطلقة منذ سنوات؟

لا يمكن أن أقول للفنان عادل إمام "لا" فذلك من الاستحالة وسعادتي أن أقف معه في عمل لا توصف، ففي بدايتي قدّمت مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة فاتن حمامة التي اكتسبت منها الكثير من الخبرات ولذلك أحب كثيراً أن تكون لي تجربة مع الزعيم عادل إمام.
 

ما الذي اكتسبته من عادل إمام؟

اكتسبت الكثير فهو فنان ملتزم يحضر كثيراً قبل المشهد ويستعد له قبل وقت كافٍ فضلاً عن أنه ملتزم كثيراً بالمواعيد ويبذل مجهوداً كبيراً من أجل خروج المشهد بأفضل صورة، ويكفي أنه أصيب بنزلة برد قوية ولكنه كان يتحامل على نفسه من أجل التصوير. وقد سيطرت على موقع التصوير أجواء الحب فالفنان عادل إمام ينشر البهجة دائماً اثناء حضوره.
 

ولكن البعض يرى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن أصبحتِ بطلة في مسلسلاتك...

لم أكن أنوي أن أشارك في أي عمل رمضاني هذا العام خاصةً أنني أحضر منذ فترة لمسلسل كاميليا الذي يحتاج لتحضير كبير ولكن اختياراتي تكون بحسب الدور والشخصية، وفي مسلسل "عفاريت عدلي علام" أعتبر أن ظهوري هو إضافة لمشواري ولتجربتي، حيث أقدم شخصية جنيّة تحاول الوصول لمن تحب بكل طاقتها وهي شخصية جديدة على الدراما بشكل عام فأنا لا أتعمّد أن تكون لي مشاركة سنوية في رمضان بقدر ما أهتمّ بالعمل الذي أطل من خلاله به وكان كل فريق العمل على قدر كبير من المسؤولية.
 

ما حقيقة ما تردّد عن وجود خلافات مع مي عمر خاصةً بعد انسحابك من فيلم المخرج محمد سامي؟

هذا الكلام غير حقيقي كما أن علاقتي بسامي جيدة وقدّمت معه أعمالاً أحبّها ولا خلافات في موقع التصوير فكلنا ممثلون نهتم بتقديم الشخصية بأفضل شكل ممكن.
 

هل تنتظرين العودة سينمائياً قريباً؟

أنهيت أخيراً تصوير دوري في فيلم "هبوط اضطراري" الذي يجمعني بالفنان أحمد السقا مجدّداً، ولكني لا أريد التحدث عن الفيلم لحين عرضه.
 

ماذا أضافت لك تجربة برنامج "تع اشرب شاي"؟

الأمر متعب للغاية فالإعلامي يكون طوال الوقت "على أعصابه" ليتم التصوير على أكمل وجه لكني استفدت كثيراً على المستوى المهني والشخصي واقتربت من زملائي في الوسط واستمتعت كثيراً بالجلوس معهم، ولا أنكر أن هذه التجربة كانت بالنسبة لي من أمتع ما قدمت.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع - غادة عادل تصرّح لنواعم عمّا تعلمته من الزعيم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع - غادة عادل تصرّح لنواعم عمّا تعلمته من الزعيم " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فن - “الأيسيسكو” تؤكد أهمية تنسيق المواقف في القضايا المحورية
التالى أخبار الفنانين - بالصور.. «العلايلى» يشيع جنازة زوجته من مسجد المروة بـ6 أكتوبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا