هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع - تامر حسني: "أضواء المدينة" حقق لي حلم حياتي

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع - تامر حسني: "أضواء المدينة" حقق لي حلم حياتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:19 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   Apr 30, 2017

في الوقت الذي واجه فيه حفل "أضواء المدينة" العديد من المشاكل باعتذار بعض النجوم، قرّر تامر حسني إحياء الحفل، وهذا ما اعتبره مسؤولو ماسيبرو الخيار الأفضل خاصةً أنه النجم الأول في الوطن العربي، إضافةً الى حصوله أخيبراً على جائزة أفضل مطرب عن ألبومه الأخير. وقد روى تامر لنواعم كواليس موافقته على إحيائه حفل "أضواء المدينة".

 
في البداية هل تردّدت كما فعل بعض النجوم في المشاركة في إحياء الحفل؟


لم أتردّد لحظة لأن حلمي منذ الطفولة أن أشارك في هذا الحفل الضخم الذي يعود إليه الفضل في اكتشاف نجوم كبار في الوطن العربي. ولم أتخيل أن يطلب مني التلفزيون المصري أن أغني في مثل هذا الحدث، فالأمر مسؤولية كبيرة ويمكنني القول إن حلم حياتي قد تحقق.

 
غاب حفل أضواء المدينة عشر سنوات فكيف شعرت وأنت تعيد إحياء هذا الحدث؟


طبعاً شعرت بالفخر والفرح والمسؤولية تجاه تلفزيون بلدي فمنذ اتصالهم بي شعرت بمسؤولية كبيرة جداً وأنا أحاول أن أكون على قدرها.

 
ما هي شروطك لإحياء الحفل؟


لم يكن لديّ أي شروط لكني كنت فقط حريصاً على أن أكون على مسرحي الخاص لأنه المسرح الوحيد في ام الدنيا المعد بمقاييس عالمية ورأيت أنه المسرح الذي يليق بقيمة مهرجان غنائي مصري مماثل لأنني أعتبر هذا الحدث بمثابة مهرجان كبير.

 
هل ستقدّم أي عمل جديد خلال الحفل؟


بالرغم من وجودي طيلة الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأميركية حرصت على أن يكون هناك جديد في الحفل وسيكون مفاجأة من حيث الفكرة والمعنى وسيرمز للربط بين الأجيال .

 
بعيداً عن الحفل كان من المفترض أن تشارك في عمل درامي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وقيل إن عدة مشاكل أدّت الى اعتذارك؟


اعتذرت لضيق الوقت خاصةً أنني كنت مشغولاً بفيلمي الجديد "تصبح على خير"، ولا توجد خلافات مع أي فنان اطلاقاً ولكني كتبت عبر صفحتي الرسمية على الفايسبوك أنني لن أتمكن من المشاركة في عمل رمضاني.

 
جمعتك أخيراً صورة بالنجمة إليسا نشرتها على الفايسبوك، أخبرنا عن هذا اللقاء الفني بينكما.


بالفعل تجمعنا أغنية بعنوان "ورا الشبابيك" وهي من كلمات الشاعر محمد جمعة ولحن أحمد محيي والتوزيع ليحيى يوسف، والأغنية عبارة عن دويتو بيننا أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وأرى أنها خطوة متميزة.
 

أخيراً ماذا عن فيلمك الجديد؟


لقد أنهيت تصويره وبدأ المخرج محمد سامي عملية المونتاج والميكساج الخاص بالعمل على أن يُطرح في الصالات في عيد الفطر المبارك. وأعتبر أن الفيلم خطوة جديدة لي ومهمة في حياتي كممثل.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع - تامر حسني: "أضواء المدينة" حقق لي حلم حياتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع - تامر حسني: "أضواء المدينة" حقق لي حلم حياتي " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - صور: 2017 عام الأفراح في مسرح مصر.. 15 مناسبة سارة احتفل بها نجوم الفرقة
التالى أخبار الفنانين - محمود حجازى يعلن خطوبته على نجلة شريف منير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا