هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم يوم    Jun 04, 2017

انفصل المغني التركي مصطفى جيجلي عن زوجته سينام جيديك بعد زواج دام تسع سنوات، أنجبنا خلالهما ابنهما الوحيد إيرين جيجلي البالغ من العمر ٦ سنوات، ولكن لم يكن هذا الجزء الغريب والمثير في الأمر، بل شائعات الارتباط التي بدأت تطارد مصطفى جيجلي الذي انفصل عن زوجته قبل خمسة أيام وبدأ بالظهور كثيراً مع سيلين إيمير، وانتشرت بعض الصور لهما عبر الصحافة التركية. 


هذه هي حقيقة ارتباط مصطفى جيجلي بسيلين إيمير 


وعلى الرغم من انتشار صور لجيجلي مع سيلين إيمير واتهامه بأنه ترك زوجته وتطلق منها من أجل سيلين وأنه على علاقة بها منذ فترة واتخذ قرار الزواج منها لهذا قرر الانفصال عن زوجته سينام جيديك، لم يخرج جيجلي ليؤكد أو ينفي تلك الشائعات؛ غير أن التقارير الصحافية التركية تشير إلى أنه بعد عودة مصطفى جيجلي من أميركا سيتزوّج سيلين إيمير على الفور، فيما تجاهل الثنائي والسيدة سينام جيديك طليقته الرد على تلك الأخبار حسبما ذكر موقع sözcü التركي. 


من هي سيلين إيمير؟ 


وتعد سيلين إيمير من أغنى السيدات الشابات بتركيا، وُلدت من عائلة ثرية، والدها رجل الأعمال الراحل انصال إيمير، ووالدتها جنان إيمير، وسيلين هي ابنتهما الوحيدة التي تركا لها كل ثروتهما وهي من مواليد ١٤ كانون الثاني/يناير ١٩٨٣.

تلقت سيلين تعليمها في مدارس تركيا لتسافر إلى إيطاليا بعد ذلك لتتلقى تعليمها الجامعي؛ وعلى الرغم من ثروتها الكبيرة، لم تختر سيلين عالم الأعمال أسوة بوالدها، واختارت أن تكون عارضة أزياء.

وتعيش سيلين إيمير بين تركيا وإيطاليا منذ أكثر من سبع سنوات، فيما ارتبط اسمها باسم لاعب الكرة التركي الشهير اردا توران حيث خرجت أنباء سابقاً عن ارتباط الثنائي. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - مصطفى جيجلي ينفصل عن زوجته ويرتبط بأخرى بعد ٥ أيّام " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - الأحد.. «ابن الإيه» يعود على مسرح ملك من جديد
التالى اخبار الفنانين - صور: نجم مسرح مصر يفاجئ جمهوره بنحافة ملفتة.. وهذه الحمية التي اتبعها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا