هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - جيزام كاراجا إلى المستشفى.. وهذه تفاصيل الجراحة العاجلة

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - جيزام كاراجا إلى المستشفى.. وهذه تفاصيل الجراحة العاجلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم   Jun 02, 2017

تستعدّ الممثلة التركية جيزام كاراجا بطلة مسلسل "القروية الجميلة" لحفل زفافها مع خطيبها رجل الأعمال التركي كمال اكمكتشي، حيث اختار الثنائي موعده وسيكون في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل في مدينة بودروم التركية الساحلية، وكانا قد احتفلا بخطوبتهما قبل شهر تقريباً بعد علاقة حب دامت عامين. 

جيزام كاراجا تجري جراحة عاجلة 

وقد ذكرت تقارير صحافية أن الممثلة جيزام كاراجا قد نُقلت إلى المستشفى بنحو عاجل على أثر أزمة صحّية مفاجئة في عمودها الفقري، وقد شخّص الأطباء فور نقلها إصابتها، وأكدوا ضرورة إجراء جراحة عاجلة بالغضروف.
واصطحب جيزام كاراجا إلى المستشفى ورافقها منذ دخولها الأربعاء خطيبها كمال اكمكتشي، فيما قامت عائلتها وأقاربها بزيارتها ولكن كانت الزيارة ممنوعة فجلسوا في انتظار الاطمئنان عليها في حديقة المستشفى، وأرسلوا لها علبة من الشوكولاتة مكتوباً عليها "بالشفاء العاجل يا عروس" حسبما ذكر موقع akşam التركي. 

جيزام كاراجا وكمال اكمكتشي 

وقد تمت خطوبة جيزام كاراجا وحبيبها رجل الأعمال التركي كمال اكمكتشي في بداية الشهر الماضي في حفل عائلي بسيط في منطقة ينيكوي المطلة على مضيق البوسفور، وقد شاركهما الحفل العائلة وأصدقاؤهما المقربون، فيما سمح الحبيبان للصحافة التركية بحضور الحفل والتقاط الصور وأعطت جيزام كاراجا بعض التصريحات واستقبلت الصحافيين بالكثير من الترحاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - جيزام كاراجا إلى المستشفى.. وهذه تفاصيل الجراحة العاجلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - جيزام كاراجا إلى المستشفى.. وهذه تفاصيل الجراحة العاجلة " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفنانين - 8 يوليو.. محمود التهامى يقدم حفلًا فى ساقية الصاوى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا