رياضة - الدوري السعودي يفتح أبوابه لـ6 مصريين -
أخبار مصرية - نشرة الصباح من اخبار ام الدنيا -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - مريم أوزرلي تخضع لعملية تجميل وتروي تفاصيل علاقاتها مع الرجال

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - مريم أوزرلي تخضع لعملية تجميل وتروي تفاصيل علاقاتها مع الرجال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم    May 31, 2017

انضمّت أخيراً الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان" للموسم الثاني من المسلسل التركي "قطّاع الطرق لن يحكموا العالم" مع الممثلة التركية دنيز شاكير التي شاركتها من قبل في "حريم السلطان" واشتهرت من خلاله بدور السلطانة "شاهوبان". 

مريم أوزرلي تجري جراحة تجميلية في وجهها 

وقد ذكرت تقارير صحافية تركية أن مريم أوزرلي أجرت جراحة تجميلية في وجهها أخيراً، حيث أنقصت الدهون الموجودة عند عظمة الأنف والفم، وقد اعترفت مريم بذلك خلال مقابلتها مع مجلة elle بنسختها التركية التي تصدرت أوزرلي غلافها لهذا الشهر، وأجرت جلسة تصوير خاصة لمصلحة المجلة.
وصرّحت أوزرلي بالعديد من التصريحات الجريئة حول علاقتها العاطفية والسبب في فشلها قائلة: "علاقاتي مع الرجال غير ناجحة، ولقد واجهت العديد من المشكلات في علاقتي بألب أوزجان، ووجدت أن الرجال لهم مفاهيم مختلفة عن المرأة ولم أتمكن من التأقلم مع ذلك"، وأضافت: "عانيت الآلام في الحب ولا أجد حرجاً في الاعتراف بذلك، لقد شعرت بالفعل كأنني أموت، عندها قرّرنا الانفصال على الرغم من أنها كانت رغبتي واتفقنا في ما بيننا على ذلك". 

مريم أوزرلي وعلاقتها العاطفية الفاشلة 

وقد فشلت مريم أوزرلي في علاقتها بحبيبها السابق رجل الأعمال التركي ألب أوزجان الذي انفصلت عنه منذ أيّام قليلة، وتلك هي المرة الثانية لانفصال مريم عن أوزجان.
ولم تنجح أوزرلي أيضاً في علاقتها بحبيبها الأول رجل الأعمال التركي جان أتيش الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا بدون زواج، وتبلغ ابنتها من العمر ثلاث سنوات، حيث لم يكن أتيش راضياً عن حمل أوزرلي وانفصلا بعد أن عارض هذا الحمل، فيما أصرّت أوزرلي على الاحتفاظ بالجنين وأنجبت لارا في ألمانيا حيث تعيش عائلتها، ولم تكتفِ بذلك بل أعطتها اسم عائلتها لتصبح لارا أوزرلي. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - مريم أوزرلي تخضع لعملية تجميل وتروي تفاصيل علاقاتها مع الرجال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - مريم أوزرلي تخضع لعملية تجميل وتروي تفاصيل علاقاتها مع الرجال " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين تركية - هذا ما يخطّط له مراد يلدريم
التالى فنانين تركية - جيزام كاراجا إلى المستشفى.. وهذه تفاصيل الجراحة العاجلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا