اخبار المغرب - مقتل طالب مغربي بأوكرانيا -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين تركية - هذا ما يخطّط له مراد يلدريم

 

 

انت تشاهد فنانين تركية - هذا ما يخطّط له مراد يلدريم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم   May 28, 2017

شوهد الممثل التركي مراد يلدريم الشهير بأمير في الوطن العربي عن دوره في المسلسل التركي عاصي، في أحد المقاهي الواقعة في منطقة نيشانتاشي في إسطنبول، وقد كانت بصحبته زوجته المغربية إيمان الباني حيث صرّح مراد عن مشاريعه الفنية الجديدة في الفترة المقبلة. 

هذه هي مشاريع مراد يلدريم الجديدة


وقد استوقف الصحافيون مراد لطرح بعض الأسئلة عليه، ورحّب بهم ووافق على الإدلاء ببعض التصريحات؛ ورداً على سؤال عن مشاريعه الفنية المقبلة وكيف سيطل يلدريم على جمهوره قال: "لديّ بعض المشاريع المتنوّعة من بينها فيلم جديد قرأت السيناريو وأعجبني وتعاقدت عليه ولكن لم تتعاقد الشركة المنتجة مع البطلة المشاركة لي في العمل، ولكن سيتم اختيارها قريباً، وهناك أيضاً مسلسل جديد من المفترض أن أخوض به الموسم الدرامي في أيلول/سبتمبر المقبل"، وعن برنامجه الذي تعاقد عليه قبل ثلاثة أشهر في إطلالته الأولى كمقدّم برامج، يقدّم يلدريم النسخة التركية من برنامج المسابقات الشهير "من سيربح المليون"، وذلك حسبما ذكر موقع Ensonhaber  التركي. 
وقد كان آخر أعمال مراد يلدريم مسلسل "ملكة الليل" الذي شاركته بطولته الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وهذه هي المشاركة الأولى للنجمين في عمل فني. 


مراد يلدريم وإيمان الباني معاً على السوشيال ميديا


ويحرص مراد يلدريم على الظهور مع زوجته المغربية إيمان الباني حيث لم تلتقطه كاميرات المصورين منذ زواجه بمفرده بل يظهر الزوجان معاً، ويبدو عليهما الحب والسعادة التي يعيشانها بعد أن تزوجا في شهر كانون الثاني/يناير الماضي بعد علاقة حب استمرت عاماً، حيث تعرّف الثنائي في لندن التي شهدت قصة حبهما قبل أن تنتقل الباني للعيش مع مراد بعد زواجهما في إسطنبول بتركيا.  

وعلى الرغم من أن إيمان الباني لا تعرف التحدث باللغة التركية، وبدأت تعلمها حديثاً، تحرص على الظهور مع مراد في فيديوهات قصيرة مضحكة عبر إنستغرام وسناب شات.
وهذا آخر فيديو ظهرت به إيمان الباني إلى جانب زوجها مراد يلدريم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين تركية - هذا ما يخطّط له مراد يلدريم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين تركية - هذا ما يخطّط له مراد يلدريم " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - المتحدث العسكري: إحباط محاولة اختراق الحدود الغربية بـ 12 سيارة
التالى فن - التليفزيون المصري يكرم الإعلامية القديرة فريدة الزمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا