القضاء الفرنسى يتهم كينجسلى كومان بالعنف الزوجى -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين الغرب - اعرفي ثمن خاتم خطبة ملكة جمال تركيا أمينة غولشه من لاعب أرسنال مسعود أوزيل

 

 

انت تشاهد فنانين الغرب - اعرفي ثمن خاتم خطبة ملكة جمال تركيا أمينة غولشه من لاعب أرسنال مسعود أوزيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم   May 04, 2017

منذ فترة بدأت علاقة ملكة جمال تركيا لعام ٢٠١٤ أمينة غولشه البالغة من العمر ٢٤ عاماً تتوطد بلاعب كرة القدم التركي مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، حتى أصبحت علاقتهما حديث الصحافة وسط تجاهل الثنائي الردّ على شائعات علاقتهما.

هديّة مسعود أوزيل لأمينة غولشه 

وقد بدأت علاقة الثنائي تتجه الى الجدّية منذ فترة وتخللتها بعض الرحلات خارج تركيا إلا أنهما لم يصرّحا بأيّ شيء عن علاقتهما وخصوصيتما ما عدا مرّة واحدة أكدت خلالها أمينة غولشه أن علاقتهما جدية وأنهما يعيشان معاً في سعادة. ولكنها رفضت إعطاء إجابة عن موعد الزواج قائلة إنها لن ترد على هذا السؤال، وفي ظل ترقب الصحافة التركية بدأ الثنائي التفكير بخطوة جديدة في علاقتهما إذ سيتقدم أوزيل رسمياً لخطبة أمينة خلال الأيام المقبلة وقد اشترى خاتم خطوبة مصنوعاً من الألماس بلغت قيمته ٢٠٠ ألف ليرة تركية بحسب ما ذكر موقع ensonhaber التركي. 

منزل بقيمة ٢٥ مليون ليرة تركية 

وأوزيل الذي كان يعيش في لندن بحكم عمله كلاعب في نادي أرسنال عاد للعيش في بلده تركيا إذ أبدت غولشه قلقها من الانتقال للعيش خارج تركيا. وقد بدأ الثنائي تحضيرات الزفاف حيث اشترى أوزيل منزلاً جديداً ليكون مسكنهما بعد الزواج يطل على مضيق البوسفور في أرقى أحياء إسطنبول وبلغت قيمة المنزل ٢٥ مليون ليرة تركية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين الغرب - اعرفي ثمن خاتم خطبة ملكة جمال تركيا أمينة غولشه من لاعب أرسنال مسعود أوزيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين الغرب - اعرفي ثمن خاتم خطبة ملكة جمال تركيا أمينة غولشه من لاعب أرسنال مسعود أوزيل " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فنانين الغرب - كيم كارداشيان تغيّرت بعد السرقة وأصبحت مهدّدة بخسارة لقبها العالمي
التالى فنانين الغرب - 10 حقائق لا تعرفينها عن مارلين مونرو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا