القضاء الفرنسى يتهم كينجسلى كومان بالعنف الزوجى -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فنانين الغرب - نواعم ترافق بيلا حديد خلال زيارتها لدبيّ لافتتاح معرض ديور

 

 

انت تشاهد فنانين الغرب - نواعم ترافق بيلا حديد خلال زيارتها لدبيّ لافتتاح معرض ديور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:18 مساءً

باريس نيوز - نواعم   Apr 12, 2017

أخيراً وصلت العارضة بيلا حديد إلى دبي، بدعوة من دار ديور التي تتعاون مع بيلا كوجه إعلاني لقسم المكياج والجمال، في زيارة جرى التحضير لها من فترة طويلة، لتحل ضيفة شرف على افتتاح معرض ديور The Art Of Color الذي يقام في دبي مول، في بهو ممشى الأزياء "فاشن كاتووك أتريوم" Fashion Catwalk Atrium.

رحلة عبر الألوان في معرض ديور

في هذا المعرض تقدّم ديور أعمالاً فنية تعبّر عن تاريخ العلامة وإبداعاتها في عالم المكياج، إنها لقطات جمالية مذهلة تحمل توقيع بيتر فيليبس مدير قسم الصورة والمكياج لدى ديور، الذي حضر أيضاً الافتتاح الأن وفي هذه الساعة الان إلى جانب بيلا.
تحتفي Dior بشغفها بالألوان في هذا الكتاب، وتدعو الأسماء البارزة وراء مكياج الدار House Make-up لتستمدّ الإلهام من 12 لوناً رئيساً، ضمن صور فوتوغرافيّة رائعة، ومقارنتها بالأعمال الفنية العظيمة.
في هذه الرحلة غير المتوقّعة عبر الألوان، يتحدّث Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بالإضافة إلى Tyen وSerge Lutens، عن منهجهم الإبداعيّ ويكشفون التاريخ الغنيّ لمستحضرات التجميل Dior Beauty.

بيلا بإطلالة أنيقة وروح لطيفة متواضعة

بيلا لم تخفِ حماستها للمشاركة وزيارة مدينة دبي، التي وصلت إليها ليلة أمس، لتبدو بكامل تألقها صباح الأن وفي هذه الساعة الان بأنسامبل كحلي اللون تكوّن من تنّورة قصيرة و سترة عصرية منفوخة، مع بوت عالي الرقبة بنفس اللون، وأكملت الإطلالة بحقيبة ديور الذهبية الصغيرة الحجم، مع تسريحة شعر بسيطة بذيل حصان مرفوع.
بعدها جلست بيلا لتطبيق المكياج على يد خبيرة ديور أمام عدسات الكاميرات والحضور.
حضر أيضاً عدد من مدوّنات الموضة والجمال ومشاهير المجتمع، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع بيلا، التي كانت في غاية اللطف والتواضع.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فنانين الغرب - نواعم ترافق بيلا حديد خلال زيارتها لدبيّ لافتتاح معرض ديور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فنانين الغرب - نواعم ترافق بيلا حديد خلال زيارتها لدبيّ لافتتاح معرض ديور " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - إدارة «القاهرة السينمائي» تحدد آخر موعد لاختيار «بوستر» الدورة 39 للمهرجان
التالى فنانين الغرب - لهذا السبب تم اختيار برجواز كوريل لبطولة فيلم هندي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا