أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018

انت تشاهد اخبار الفن - تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:38 مساءً

باريس نيوز - تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018

04:50 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتبت- سما جابر:

ظهر في رمضان الماضي عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين حققوا نجاحًا من خلال مسلسلاتهم، وبالرغم من هذا النجاح إلا أن عدد كبير منهم قرروا عدم المشاركة في رمضان المُقبل، سواء لعدم وجود عمل جيد يشاركوا فيه، أو للاستراتيجية التي يتبعها البعض بعدم تقديم عمل درامي كل عام، والاكتفاء بعمل كل عامين، أو بسبب الظروف الإنتاجية والمشكلات التي واجهت بعضهم.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم الذين سيغيبون عن الدراما هذا العام ..

يوسف الشريف

يوسف الشريف

رغم حرصه على تقديم عمل درامي سنويًا، يحمل طابعًا مميزًا في الغموض والإثارة، والتي كان آخرها مسلسل "كفر دلهاب" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، إلا أن هذا العام قرر يوسف الشريف الغياب عن دراما رمضان المقبل بسبب انشغاله في تصوير فيلمًا جديدًا بعنوان "بني آدم"، والذي يُعد بمثابة عودة سينمائية له بعد غياب دام 9 سنوات منذ آخر أفلامه "العالمي".

أحمد السقا

أحمد السقا

اعتاد السقا على تقديم مسلسل كل عامين، كان آخرهم مسلسل "الحصان الأسود" العام الماضي لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، وكان من المقرر أن يقدم السقا هذا العام مسلسلًا، إلا أن ارتباطه بأكثر من عمل سينمائي مثل "سري للغاية" و"3 شهور"، كان سببًا في تأجيل ظهوره الدرامي إلى رمضان 2019.

كريم عبد العزيز وشريف منير

قدم الاثنان العام الماضي مسلسل "الزيبق"، وأعلن صناع العمل وقتها أنه من المقرر تقديم جزء ثانٍ في رمضان 2018، وبالفعل بدأوا تصوير بعض المشاهد، إلا أن حدوث بعض المشاكل الإنتاجية أدت إلى تعطيل تصوير العمل، وتقرر تأجيل تصويره إلى بعد رمضان المُقبل.

إياد نصار

نجاح كبير حققه إياد نصار العام الماضي من خلال مسلسل "هذا المساء" وتقديمه شخصية أكرم، لكنه اختار هذا العام الابتعاد عن دراما رمضان لأنه لم يجد المشروع المناسب الذي يشارك فيه، حسبما أعلن عبر حسابه على فيسبوك، حيث قال: "أنا اخترت الابتعاد هذه السنة عن أي عمل في رمضان 2018، لأني لم أجد المشروع المناسب، أي أخبار بتنزل غير صحيحة، لم أستبدل ولَم أكن بديلا لأحد زملائي".

آسر ياسين

اسر

رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "30 يوم" الذي قدمه الفنان آسر ياسين العام الماضي، يغيب آسر عن دراما رمضان 2018.

وكان من المقرر أن يقدم آسر هذا العام مسلسل "الهاوية" مع الفنانة زينة والفنان محمد فراج، إلا أن المسلسل تعرض لبعض المشكلات الإنتاجية أدت إلى تأجيله.

ياسمين عبدالعزيز

yasmin

رغم ابتعادها عن الدراما التليفزيونية لحوالي 16 عامًا، وعودتها العام الماضي مع مسلسل "هربانة منها" الذي رآه البعض أنه لم يظهر بالشكل المتوقع لعودتها، لكن جمهور ياسمين اعتقد أنها ستستمر في تقديم الدراما التليفزيونية سنويًا، لكنها اختارت ألا تظهر في رمضان 2018، وتركز في فيلمها الجديد "أبلة طمطم" .

هند صبري

هند-صبري-2

بالرغم من تحقيق شخصية أمينة مريضة السرطان، التي قدمتها الفنانة هند صبري العام الماضي في مسلسل "حلاوة الدنيا" وحصول المسلسل وفريق العمل على العديد من التكريمات، إلا أن لهند وجهة نظر بخصوص تقديم مسلسلًا كل عامين، حيث يكون هناك وقت لرعاية أطفالها، وعن هذا العام تحديدًا قالت هند في لقاء تليفزيوني إن النجاح المميز الذي حققه "حلاوة الدنيا" وتأثر المشاهدين به جعلهم ينتظرون منها تقديم عملًا لا يقل جودة عن المسلسل السابق.

منة شلبي

منة شلبي

تنتهج منة شلبي نهج زملائها ورغبتهم في عدم تقديم عملين متتاليين، حيث اكتفت منة بنجاح "واحة الغروب" الذي عُرض العام الماضي برفقة الفنان خالد النبوي، مُجسدة شخصية الفتاة الأجنبية كاثرين، وقررت أن تحصل على بعض الراحة وتهتم أكثر بالسينما.

أحمد مكي

احمد مكي

رغم نجاحه الكبير الذي حققه لسنوات متتالية مع تقديمه لشخصية "الكبير" في مسلسل "الكبير أوي"، إلا أن هذا النجاح لم يستمر طويلًا وبدأ يتحول لانتقادات كثيرة خاصًة مع تقديمه الجزء الأخير من "الكبير" بدون رفيقته دنيا سمير غانم، وهو ما أدى لابتعاده عن الدراما لمدة عام، ليعود بـ"خلصانة بشياكة" العام الماضي.

ورغم أيضًا استعانته باثنين من أفضل نجوم الكوميديا وهما شيكو وهشام ماجد، ليقوما معه بدور البطولة في العمل، إلا أن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع من الثلاثي، بل لاقى انتقادات واسعة منذ عرضه في رمضان الماضي، لكنه أعلن هذا العام غيابه عن دراما 2018 نظرًا لرغبته في التفرغ لألبومه الجديد والبحث عن فكرة جديدة يعود من خلالها للسينما.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

3 مسلسلات لعبت دنيا بطولتهم على مدار الأعوام الماضية، ونافست من خلالهم نجوم الكوميديا الكبار وحققت نجاحًا مميزًا، لكنها قررت الابتعاد هذا العام بسبب الإجهاد والإرهاق، الذي تعرضت له خلال السنوات الأخيرة، إلى جانب رغبتها في الحصول على هدنة والتواجد خلال الفترة المُقبلة من خلال شاشة السينما، وهو ما قررته حتى قبل تصوير مسلسلها الأخير "في اللالا لاند"، بحسب تصريحاتها التليفزيونية.

هشام ماجد وشيكو

هشام وشيكو

انشغال الاثنان بتصوير فيلم "قلب أمه" حاليًا، وأيضًا تصوير برنامج تليفزيوني تزامنًا مع كأس العالم في روسيا، كان سببًا في غيابهما عن دراما رمضان المُقبل، خاصًة بعد المجهود الذي بذلاه في مسلسل "خلصانة بشياكة" العام الماضي، بمشاركة الفنان أحمد مكي.

أحمد فهمي

993

بعد نجاح مسلسله السابق "ريح المدام" مع الفنان أكرم حسني، قرر أحمد فهمي الغياب عن دراما رمضان 2018 بسبب انشغاله في التحضير لفيلم جديد، يعود به للسينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامه "كلب بلدي".

محمد إمام

محمد امام

خاض محمد إمام أولى بطولاته المطلقة في الدراما العام الماضي من خلال مسلسل "لمعي القط"، لكن البطولة الأولى لم تكن على المستوى الذي توقعه متابعيه منه ولم تحقق نجاحًا جماهيريًا كافيًا، بالرغم من تعاقد إمام مع صادق الصباح العام الماضي لتقديم مسلسل في رمضان المقبل، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله لعام 2019، حتى يتم التحضير له بشكل جيد، بالإضافة إلى انشغال "إمام" في تصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور".

حورية فرغلي وأحمد زاهر

4-5

لم يلقَ مسلسل "الحالة ج" أية إشادات منذ عرضه في رمضان الماضي، والذي لعب بطولته الفنان أحمد زاهر والفنانة حورية فرغلي، ربما لم يكن هذا السبب الرئيسي لغيابهما عن دراما رمضان المُقبل، فـ"زاهر" كان قد عُرض عليه مسلسل "الرحلة" لكنه اعتذر عنه، ولم يرتبط بأي أعمال أخرى، ومن قبله كان مشغولًا بتصوير "الطوفان"، أما حورية ففضلت عدم المشاركة هذا العام.

غادة عادل

غادة عادل

بعد وقوفها أمام الزعيم عادل إمام في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وتلقيها بعض الإشادات على دورها، قررت غادة الابتعاد عن دراما هذا الموسم لعدم وجود ما يحمسها لتقديمه.

سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب أيضًا قدمت مسلسل "الحلال" العام الماضي، لكنها لم تحقق أي نجاح نقدي أو جماهيري، لكنها فسرت سبب غيابها عن دراما هذا العام بأنها لم تجد حتى الآن النص المناسب، كما أنها من المستحيل أن تضيع كل النجاح الذي حققته بالمشاركة في أعمال لا تليق بحجم اسمها ونجوميتها، مشيرة إلى أنها لا تفضل المشاركة في كل عام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان 2018 " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - هالي بيري تواجه كيانو ريفرز بالجزء الثالث من سلسلة الأكشن "John Wick"
التالى اخبار الفنانين - مسلسل المواجهة بعد صدمة ليلة الزفاف.. ليالي تجري مقابلة عمل مع عبد الله