أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - نانسي عجرم تنفي شائعات حملها

انت تشاهد اخبار الفنانين - نانسي عجرم تنفي شائعات حملها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:45 مساءً

باريس نيوز - نانسي عجرم تنفي شائعات حملها

نانسي عجرم

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها في حفل غنائي في دبي الجمعة الماضية بإطلالة جذابة، حيث أدت أحدث أغاني ألبومها الأخير في تفاعل جميل من الجمهور الذي تغنى بألحانها وشاركها الحضور زوجها وابنتاها ميلا وايلا.

(القاهرة - MBC.net) أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها في حفل غنائي في دبي الجمعة الماضية بإطلالة جذابة، حيث أدت أحدث أغاني ألبومها الأخير في تفاعل جميل من الجمهور الذي تغنى بألحانها وشاركها الحضور زوجها وابنتاها ميلا وايلا.

وعند سؤالها عن الإشاعة التي أطلقت عنها مؤخرا عن تعرضها لحادث مروري هي وأسرتها نفتها وأكدت أنها لم تسمع بها من قبل وذكرت أن آخر إشاعة كانت إشاعة حملها، مؤكدة "أنا لست حامل معبرة عن تجاهلها لجميع الإشاعات التي تلاحقها ولا تعير لها انتباها.

وعبرت نانسي عن سعادتها بنجاح أغنية "ومعاك " التي أطلقت مؤخرا وحققت مشاهدات تعدت حاجز 4 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة على يوتيوب، وأكدت أنها بصدد التجهيز لكليب جديد بعد نجاح "ومعاك" مع المخرجة ليلى كنعان.

كما أشادت عجرم بمشاركتها في غناء شارة مسلسل "جوليا" اللبناني الذي سيعرض في رمضان وأكدت أن مشروعها القادم "راح يولع الدنيا" على حد تعبيرها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - نانسي عجرم تنفي شائعات حملها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - نانسي عجرم تنفي شائعات حملها " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - شاروخان يرقص ويغني مع سلمان خان في زفاف سونام كابور
التالى اخبار الفنانين - من الأقرب إلي قلب عليا بهات: بريانكا شوبرا أم كاترينا كيف