أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - حمادة هلال ينعى طفلة ماتت بحفله

انت تشاهد اخبار الفنانين - حمادة هلال ينعى طفلة ماتت بحفله
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:45 مساءً

باريس نيوز - حمادة هلال ينعى طفلة ماتت بحفله

حمادة هلال

صدمة كبيرة تلقاها المطرب المصري حمادة هلال، بعد حفله الذي أحياه قبل أيام بإحدى القرى السياحية بمنطقة العين السخنة في مصر، وشهد وفاة طفلة صعقا بالكهرباء.

(القاهرة - MBC.net) صدمة كبيرة تلقاها المطرب المصري حمادة هلال، بعد حفله الذي أحياه قبل أيام بإحدى القرى السياحية بمنطقة العين السخنة في مصر، وشهد وفاة طفلة صعقا بالكهرباء.

حيث تواجد هلال من أجل إحياء حفل تخرج لبعض الطلبة، وخلال تقديمه فقرته الغنائية شعر أن هناك مشكلة وقعت، فأوقف الموسيقى تماما من أجل معرفة ما يجري.

إلا أنهم أخبروه أن واحدة من الجمهور تعرضت لحالة إغماء، ولم يعلموه بما حدث، وطلبوا بعدها أن يستمر في الغناء، خاصة أن الفتاة صارت في حالة جيدة، وهو ما جعله يتابع الغناء.

إلا أنه تلقى الصدمة في اليوم التالي حينما علم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بما حدث، وأن هناك طفلة تعرضت للصعق بالكهرباء خلال الحفل وتوفيت.

وهو ما دفع المطرب المصري لنعي الفتاة "سدن" من خلال حسابه الرسمي على "انستغرام وطالب محبيه بالدعاء للطفلة ووالديها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - حمادة هلال ينعى طفلة ماتت بحفله " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - حمادة هلال ينعى طفلة ماتت بحفله " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"