أخبار عاجلة
العالم الان - الدولار يواصل الصعود -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle

اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle
اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle

انت تشاهد اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:45 مساءً

باريس نيوز - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle


أعلنت شركة الإنتاج السينمائي New Line Cinema أنها في طريقها للبدء في تصوير الجزء الثالث من فيلم الرعب الشهير والمثير للجدل "Annabelle"

(القاهرة - MBC.net) أعلنت شركة الإنتاج السينمائي New Line Cinema أنها في طريقها للبدء في تصوير الجزء الثالث من فيلم الرعب الشهير والمثير للجدل "Annabelle"

أكدت شركة الإنتاج السينمائي أن الجزء الجديد من فيلم الرعب الشهير "Annabelle" سوف يحمل مشاهد أكثر رعبا من الجزء الأول والثاني للفيلم.

الجزء الأول من الفيلم قام بإخراجه جون ليونيتي وهو من بطولة كل من أنابيل واليس وألفري وودارد وإيريك لادين.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتعرضان ذات ليلة إلى هجوم وحشي؛ ينجوان منه بمعجزة، ويقرران الانتقال إلى مسكن جديد، إلا أنهما لا يدركان الرعب الذي ينتظرهما بسبب دميتهما الصغيرة أنابيل.

فيلم أنابيل هو فيلم مستوحى من قصة حقيقية مرعبة شهيرة حدثت أحداثها في عام 1970 بعد أن تخرجت طالبة تدعى دونا من مدرسة التمريض وقامت والدة تلك الفتاة بإهدائها تلك الدمية في عيد ميلادها.

فيلم Annabelle الذي عرض جزئيين منه حتى الآن الأول منه كان في عام 2014 والثاني بدأ عرضه في شاشات السينما في 11 أغسطس من العام الجاري 2017 مشتق من قصة حقيقية وقعت على أرض الواقع.

Annabelle هي دمية حقيقية يقال أنها مسكونة بأرواح شريرة وتوجد في احدى متاحف "لورين وارن" وتم وضع تلك الدمية بعناية فائقة داخل صندوق زجاجي.

سلسلة Annabelle تعد واحد من أنجح أفلام الرعب في عالم هوليوود.

(القاهرة - MBC.net) أعلنت شركة الإنتاج السينمائي New Line Cinema أنها في طريقها للبدء في تصوير الجزء الثالث من فيلم الرعب الشهير والمثير للجدل "Annabelle"

التالي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - جزء جديد من فيلم الرعب Annabelle " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - مدحت العدل يستضيف "الناس العُزاز" في رمضان
التالى اخبار الفن - تعرف على عروض مسرح الأطفال خلال شهر رمضان