أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - بعد 10 سنوات على صورتها الفاضحة.. مايلي سايرس تسحب اعتذارها وترد على منتقديها

انت تشاهد اخبار الفن - بعد 10 سنوات على صورتها الفاضحة.. مايلي سايرس تسحب اعتذارها وترد على منتقديها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:43 صباحاً

باريس نيوز - بعد 10 سنوات على صورتها الفاضحة.. مايلي سايرس تسحب اعتذارها وترد على منتقديها

03:30 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- مروان الطيب:

بعد مرور عشر سنوات على الصور الفاضحة للنجمة العالمية مايلي سايرس، واعتذارها عن تصدرها "عارية" بإحدي جلسات التصوير الخاصة لمجلة "Variety" العالمية عام 2008، والتي ظهرت من خلالها عارية بالكامل وتغطيها فقط "منشفة"، وواجهت مايلي بعدها العديد من الانتقادات نظراً لصغر سنها وقتها، وكونها لم تتعد الـ15 عاماً.

وفاجأت مايلي الجميع بسحب اعتذارها، وذلك بنشرها الصورة خاصتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت عليها "لست آسفة، تباً لكم"، حيث كانت قد نشرت مايلي وقتها اعتذاراً عما بدر منها في جلسة التصوير قائلة "لقد شاركت بإحدي جلسات التصوير الخاصة، والتي كان من المفترض أن تكون فنية، وأشعر بإحراج شديد بعد الصورة التي تم نشرها لي، ولم أكن أنوي أياً مما حدث وأعتذر لجمهوري الذي أكن له كل الحب".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - بعد 10 سنوات على صورتها الفاضحة.. مايلي سايرس تسحب اعتذارها وترد على منتقديها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - بعد 10 سنوات على صورتها الفاضحة.. مايلي سايرس تسحب اعتذارها وترد على منتقديها " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"