أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - زفاف هاري وميجان يزيد الإقبال على تذاكر السفر من أمريكا لبريطانيا

انت تشاهد اخبار الفنانين - زفاف هاري وميجان يزيد الإقبال على تذاكر السفر من أمريكا لبريطانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 06:24 مساءً

باريس نيوز - زفاف هاري وميجان يزيد الإقبال على تذاكر السفر من أمريكا لبريطانيا

الأمير هاري وميجان ماركل

حفز زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل إلى الأمير البريطاني هاري المزيد من الزوار الأمريكيين على السفر جوا إلى بريطانيا وأظهرت بيانات أن حجز تذاكر الطيران من الولايات المتحدة هذا الأسبوع زاد بنسبة 12 بالمئة عنه في الفترة المقابلة من العام الماضي.

(القاهرة - MBC.net) حفز زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل إلى الأمير البريطاني هاري المزيد من الزوار الأمريكيين على السفر جوا إلى بريطانيا وأظهرت بيانات أن حجز تذاكر الطيران من الولايات المتحدة هذا الأسبوع زاد بنسبة 12 بالمئة عنه في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وتشير بيانات موقع ترافلبورت الالكتروني إلى أن الأمريكيين سيشاركون محبي العائلة المالكة في حضور حفل الزفاف الذي سيقام في وندسور يوم السبت.

وقال بول بروتون مدير الموقع المسؤول عن بريطانيا وأيرلندا نعلم أن أحداثا مهمة مثل زفاف ملكي تشجع الناس على السفر، عظيم أن نرى أننا نستقبل الكثير من الزوار الأمريكيين هذا الأسبوع“.

وأظهرت بيانات الموقع كذلك أنه منذ إعلان موعد الزفاف اختار كثير من الناس البقاء في بريطانيا عن السفر للخارج.

وقبل الإعلان عن موعد الزفاف كانت حجوزات البريطانيين للسفر للخارج تزيد بنسبة عشرة بالمئة مقارنة بالعام الماضي. لكن بعد إعلان الموعد تباطأت الحجوزات في أسبوع الزفاف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - زفاف هاري وميجان يزيد الإقبال على تذاكر السفر من أمريكا لبريطانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - زفاف هاري وميجان يزيد الإقبال على تذاكر السفر من أمريكا لبريطانيا " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"