هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - نواعم تكشف أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - نواعم تكشف أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 أكتوبر 2017 08:41 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Oct 19, 2017

يمكث الفنان التونسي ظافر العابدين في دولة ام الدنيا حالياً، وذلك لارتباطه بأكثر من شيء، أولها أنه صوّر مساء الثلاثاء حلقة ضمن حلقات البرنامج الكوميدي الساخر "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدّمه الدمية الشهيرة بـ"أبلة فاهيتا"، على أن تذاع الحلقة ضمن الحلقتين اللتين ستُبثّان في خلال الأسبوع المقبل.

أجر ظافر العابدين

وعلم موقع "نواعم" أنه يتردّد داخل الأروقة الخاصة بفريق العمل، أن الفنان ظافر العابدين حصل على أجر يصل إلى 35 ألف "ورقة الدولار" نظير ظهوره ضيفاً في إحدى حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

ظافر يغني في البرنامج

وتابعت المصادر مؤكدة أن الفنان ظافر العابدين سيقدم أغنية بصوته ستُعرض في الحلقة، حيث أجرى بروفة على الاسكتشات والأغنية التي سيقدّمها في البرنامج، وذلك يوم الأحد الماضي، كما من المقرّر أن يصوّر الحلقة على أحد المسارح في منطقة وسط البلد في القاهرة.

ظافر ورمضان المقبل

واستغل الفنان ظافر العابدين وجوده في ام الدنيا، وحرص على إبرام تعاقده على مسلسله، الذي من المقرّر أن ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2018، حيث تعاقد فعلياً مع المنتج محمد مشيش مالك شركة "بي لينك" للإنتاج الفني، والذي يتعاون خلاله مع المخرج المصري هاني خليفة، وتشاركه بطولته الفنانة المصرية ياسمين صبري الملقبة بـ"كيم كارداشيان العرب".

كاراميل

يُذكر أن الفنان ظافر العابدين حصل على إجازة من تصوير فيلمه الجديد "كاراميل"، الذي يصوّره في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يبقى له ما يقرب من شهر وينهي تصويره بالكامل، وهو العمل المستوحى من مسلسله الذي يحمل الاسم نفسه، والذي قدمه ظافر في الموسم الرمضاني الماضي على إحدى القنوات الفضائية اللبنانية، وتشاركه بطولته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، كما شاركته بطولة المسلسل من قبل، وبدأ تصوير العمل قبل أسبوعين، ومن المقرّر طرحه في مطلع عام 2018 المقبل.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - نواعم تكشف أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - نواعم تكشف أجر ظافر العابدين في برنامج أبلة فاهيتا " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - بروتكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» وجامعة عين شمس.. و«زين»: دعمًا للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا