هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل»

 

 

أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل»
أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل»

انت تشاهد أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 10:21 مساءً

باريس نيوز - عبّر المخرج الشاب محمد عادل يوسف عن سعادته البالغة بفيلمه الجديد شهر عسل المعروض في دور العرض حاليًا، إضافة إلى مشاركته في مهرجان مسقط السينمائي بسلطنة عمان قبل أيام.

وقال عادل، لـ"الدستور، إن العمل كان بمثابة الفكرة والحلم بالنسبة له وأنه سعيد لأنه استطاع أن يقول أنه موجود هو وطاقم عمله واستطاع أن يقاوم مجموعة من الظروف، وظرف الإنتاج لتقديم هذه التجربة الشبابية الجديدة.

وأضاف مخرج شهر عسل أن الفكرة في البداية جاءت عن طريق المحيطين وأقاربه، حين كان يختارون بين الزفاف وشهر العسل كذلك حديث بينه وبين والدته والتي أخبرته أن والده خيّرها بين الاثنين وهي اختارت الزفاف، إضافة إلى أنه أرد أن يقدم الفيلم أثناء فترة شهر العسل وهي فكرة جديدة حيث تناولت الأفلام الخطوة السابقة لشهر العسل أو ما بعدها أو مع اقتراب انتهائها.

وعبر عن سعادته بعرض فيلمه بمهرجان مسقط السينمائي بالرغم من أن إدارة المهرجان لم تخبره بضرورة أن يكون الفيلم مترجما مما جعلهم يستبعدونه من جوائز المهرجان، وهو ما أحزنه لكنه سعيد بالترجمة وما زاد من سعادته الوفد المصري المتواجد هناك.

اختتم محمد عادل حديثه بأن القادم سيكون مختلفا تمامًا عن شهر عسل من خلال فيلم جديد يشارك فيه عدد من الشباب والنجوم، لكن الخطوط العريضة لها غير مصرح بإعلانها في الوقت الحالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفنانين - المخرج محمد عادل يوسف يكشف كواليس «شهر عسل» " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفن - ماجي بوغصن تكشف عن البوستر الأول لـ"جوليا"
التالى اخبار الفن - غدًا.. محيي إسماعيل في ضيافة "عزيز على القلب"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا