هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الفن - عاصي الحلاني يشيد بأداء سارة الهاني بعد غنائها بـ«ديو المشاهير»

 

 

انت تشاهد أخبار الفن - عاصي الحلاني يشيد بأداء سارة الهاني بعد غنائها بـ«ديو المشاهير»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:02 مساءً

باريس نيوز - أشاد الفنان عاصي الحلاني، بأداء الفنانة سارة الهاني، بعد أدائها الغنائي بالحلقة الأولى ببرنامج «ديو المشاهير»، في موسمه الجديد والذي يعرض عبر شاشة «MTV»، وذلك بعد أن أدت بصوتها أغنية «عودك رنان» للسيدة «فيروز»، برفقة الفنان «فادي شربل»، بمناسبة عيد ميلاد أسطورة الأغنية العربية، والذي صادف 21 الشهر الجاري.

كما أطلقت «الهاني»، أغنيتين، هما «غريبة روحي، ومحدى بيبعدني»، وقد ظهرت بثلاثة لوكات من تصميم المصممتين «زينة صليبي، وميرنا جوهري».

وفي الكواليس، التقى «الحلاني» والفنانة المميزة، وعبر لها عن إعجابه الشديد بما تمتلكه من موهبة وصوت جميل، مشيدا بأدائها الرائع الذي أبهر جميع المتابعين، مبديا سعادته لتواجدها معه في الحلقة.

بدورها، وجهت الفنانة «سارة» الشكر للقناة التي قدمت لها الاهتمام، قائلة: «أتوجه بجزيل الشكر لقناة MTV، وللقائمين عليها، معاملتكم لي كانت متميزة، وأنتم داعمون لي بشكل مستمر في مسيرتي الفنية». هذا، وفي نشاطاتها المقبلة، تتوجه سارة إلى دبي قريبا للمشاركة في برنامج «الفاشن ويك» وفق برنامجها المحدد مسبقا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الفن - عاصي الحلاني يشيد بأداء سارة الهاني بعد غنائها بـ«ديو المشاهير» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفن - عاصي الحلاني يشيد بأداء سارة الهاني بعد غنائها بـ«ديو المشاهير» " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - منة فضالي مطاردة في «الحب الحرام»
التالى اخبار الفنانين - 8 معلومات عن الفيلم الافتتاحي لمهرجان دبي السينمائي "hostiles"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا