أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick"

اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick"
اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick"

انت تشاهد اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:15 مساءً

باريس نيوز - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick"

07:07 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب- مروان الطيب:

نشر موقع "JustJared"، عدد من الصور الخاصة بكواليس الجزء الثالث لسلسلة الأكشن الشهير "John Wick"، والتي يقوم ببطولته النجم العالمي كيانو ريفز، حيث ظهر ريفز بعدد من الصور أثناء تصويره لمشاهد من الفيلم وهو مغطي بدمائه وفي جو من الأكشن والإثارة والتي إعتاد عليها جمهور ريفز بهذه النوعية من الأفلام، ويقوم رييفز بتجسيد شخصية "John Wick" القاتل المحترف، الذي يعود بعد إعتزاله للإنتقام من من سعوا إلى قتله.

وقد بدأ ريفز السلسلة بالجزء الأول عام 2014، حيث بلغت إيرادات الفيلم بشباك التذاكر الأمريكي لـ43 مليون دولار، وحوالي 130 مليون دولار عالمياً، لتقرر الشركة المنتجة إنتاج جزء ثاني من الفيلم تم طرحه تجارياً العام الماضي، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث بلغت إيراداته بدور العرض الأمريكي لـ92 مليون دولار، وعالمياً لـ158 مليون دولار.

ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من تصوير الجزء الثالث من السلسلة خلال العام الجاري، على أن يتم طرحه تجارياً بشهر مايو من العام المقبل، ويشارك رييفز البطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم النجم العالمي لورنس فيشبورن، وكومون، روبي روز، للمخرج الأمريكي تشاد ستاهلسكي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - صور.. كيانو ريفز يعود لينتقم بكواليس الجزء الثالث لسلسلة "John Wick" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"