هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به

 

 

أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به
أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به

انت تشاهد أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:55 مساءً

باريس نبوز - قالت الفنانة روجينا، إنها لا تضايق من انتقادها في الأعمال الفنية، بشرط أن يكون النقد بناء، وهذا النوع من النقد تتقبله وتتعلم منه، لكنها لا تقبل النقد من أجل الظهور، أو النقد لعدم محبة الشخص لمن ينقده.

ووصفت «روجينا»، خلال لقائها ببرنامج «اللي مني مزعلني»، مع الإعلامية هند رضا، عبر راديو «نجوم إف إم»، اليوم الأحد، تجربة عملها في مسلسل «كفر دلهاب»، الذي يُعرض خلال شهر رمضان، بأنها من أحلى الكواليس التي شاركت بها، متابعة: «العمل صعب، لكننا سعداء به، وكل العاملين بالمسلسل حابين الشغل، وعاوزين نقدم أفضل ما عندنا».

وأشادت بدور مخرج العمل، أحمد نادر جلال، لخلقه حالة من التفاهم والاندماج بين أسرة المسلسل، مشيرة إلى تعايش الجمهور مع أحداث المسلسل بشكل كبير، من حيث التعاطف مع أبطاله، وقصص الحب داخله.
وأعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور والصحافة تجاه العمل، مؤكدة أنها كانت تواجه صعوبة في اختيار العمل الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل «الأسطورة»، الذي حقق نجاح جماهيري كبير وحصلت بسببه على تكريمات عديدة.
يُذكر أن مسلسل «كفر دلهاب»، يُعرض عبر شبكة قنوات «ON»، وهو من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد أبو الوفا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، وسامي مغاوري، وثراء جبيل، والتأليف لعمرو سمير عاطف، والإخراج لأحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة «سينرجي».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفن - روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - 10 معلومات عن "ستاموني".. أدعى قرابته بشادية وجلطة تسبب في وفاته
التالى أخبار الفنانين - نقيب الصحفيين يتحدث عن مستقبل المهنة في «الجُمعة في ام الدنيا» الليلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا