أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني

اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني
اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني

انت تشاهد اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 08:08 مساءً

باريس نيوز - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني

08:39 م الخميس 19 يوليو 2018

كتب- بهاء حجازي:

بدأ، منذ قليل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حفل افتتاح الدورة الـ11 من المهرجان القومي للمسرح المصري، بحضور عدد محدود من نجوم الوسط الفني، من بينهم "المخرج محمد فاضل، الفنانة فردوس عبدالحميد، والفنان أحمد حلاوة.

واستهل منظمو الحفل الافتتاح بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وبعده تم تقديم عرض راقص يحمل عنوان "أرض لا تنبت الزهور"، من تأليف الكاتب محمود دياب، الذي تحمل الدورة اسمه.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم تسجيلي عن محمود دياب بعنوان "الباحث عن الحقيقة"، وهو من إنتاج المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان محمد الخولي.

ويتناول الفيلم حياة الكاتب الكبير، والعديد من أعماله التي أثرت الحياة المسرحية في الستينات والسبعينات والثمانينات، ومن أبرز هذه الأعمال "البيت القديم"، "رجل طيب في ثلاث حكايات"، "الزوبعة"، "الهلافيت"، " ليالي الحصاد"، "دنيا البيانولا"، "أهل الكهف".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - بالصور- بدء حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بالسلام الوطني " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"