أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - ميريام فارس تعلن إلغاء حفلها الغنائي في لندن

انت تشاهد اخبار الفنانين - ميريام فارس تعلن إلغاء حفلها الغنائي في لندن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 04:46 مساءً

باريس نيوز - ميريام فارس تعلن إلغاء حفلها الغنائي في لندن

ميريام فارس

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر أن تقوم بتقديمه أمام الجمهور يوم الأربعاء المقبل يوم 25 يوليو الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

(القاهرة - MBC.net) أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر أن تقوم بتقديمه أمام الجمهور يوم الأربعاء المقبل يوم 25 يوليو الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وكان الحساب الرسمي للنجمة اللبنانية ميريام فارس قد نشر بيانا رسميا كشف فيه أن الفنانة الشهيرة لن تتمكن من إحياء الحفلات التي تعاقدت عليها خلال شهر يوليو المقبل.

وأشار حساب الفنانة اللبنانية على موقع الصور الشهير "انستجرام" أن الفنانة ميريام فارس سوف تخضع لعملية جراحية تغيب على اثرها 6 أسابيع.

وجاء بيان النجمة ميريام فارس كالتالي: "لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

وأضاف البيان: "من كل قلبي بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الاعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - ميريام فارس تعلن إلغاء حفلها الغنائي في لندن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - ميريام فارس تعلن إلغاء حفلها الغنائي في لندن " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"