أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام

اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام
اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام

انت تشاهد اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نيوز - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام

06:35 م السبت 05 مايو 2018

كتب- مروان الطيب:

قررت إدارة مهرجان كان السينمائي في دورته لهذا العام، بإسناد مهام الصفوف المحترفة ضمن فعالياتها لعدد من أبرز وألمع نجوم هوليوود، وتأتي هذه الصفوف المسماه بالـ"Master Class"، حيث يقوم نجم أو منتج أو مخرج شهير، بتقديم أحد الأفلام الشهيرة عن طريق إعطاء درس سينمائي وعدد من النصائح الخاصة بمسيرته السينمائية.

وبرز عدد من أهم أسماء المخرجين والسينمائيين المحترفين حول العالم، لتقديم صفوف الـ"Master Class" لهذا العام، وهم النجم العالمي جون ترافولتا، والذي سيعرض له فيلم الجريمة والتشويق "Gotti" يوم 15 مايو المقبل، كما سيتم عرض نسخة مرممة من الفيلم الموسيقي خاصته "Grease"، وسيقوم بتقديم الـ"Master Class" خاصته يوم 16 مايو.

إلى جانب المخرج العالمي كريستوفر نولان، والتي تعد هي المشاركة الأولي لنولان في تاريخ فعاليات المهرجان، حيث سيقوم بتقديم نسخة مرممة من فيلم الخيال العلمي "2001: A Space Odyssey" للمخرج العالمي ستانلي كوبريك، وذلك يوم 12 مايو، وسيدير المناقشة الناقد الفرنسي فيليب روير.

وسينضم النجم الحائز على جائز الأوسكار، جاري أولدمان، ضمن صفوف الـ"Master Class" لهذا العام، حيث ستقوم إدارة المهرجان بعرض فيلمه "Nil by Mouth" عام 1997، والذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان عام 1997، وحصلت بطلة الفيلم كاثي بورك، على جائزة أفضل ممثلة بفعاليات المهرجان.

كما سينضم المخرج العالمي ريان كوغلر ضمن صفوف الـ"Master Class" لهذا العام، والذي حقق فيلمه "Black Panther" نجاحاً جماهيرياً كبيراً مطلع العام الجاري، وسيقوم كوغلر بمناقشة سينمائية يوم 10 مايو، وستدور المناقشة حول السينما الأمريكية والبريطانية على حد سواء، وسيحضر نجم الفيلم مايكل بي جوردن الفعالية، وسيدير المناقشة الناقد السينمائي الأمريكي إلفيس ميتشل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - تعرف على نجوم الـ"Master Classes" لكان السينمائي هذا العام " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - "Avengers: Infinity War" على قمة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني
التالى اخبار الفن - فيديو..النسخة الباكستانية من "Mr. Bean" تثير الحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي