أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم"

اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم"
اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم"

انت تشاهد اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم"

04:46 م السبت 05 مايو 2018

كتبت- منى الموجي:

أكد المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل "رحيم"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، وتعرض ديكوره مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لحريق، إن الحريق لم يكن كبيرًا، وإن الخسائر نتجت عن محاولات إطفاء النيران.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كانت حريقة صغيرة، لكن الخسائر نتجت عن محاولات إطفاء الحريق، الماية بهدلت الديكور خالص، باظ جزء كبير"، لافتًا إلى أنهم يعملون حاليًا على إرجاعه لحالته الأولى؛ لضمان اللحاق بالعرض الرمضاني.

وبسؤاله إذا ما كانوا قد انتهوا من تصوير جزء من المشاهد المقرر تصويرها في الديكور قبل اشتعال النيران، قال "كنا لسه مصورناش فيه خالص"، مشيرًا لوجود نسبة كبيرة من مشاهد المسلسل من المفترض تصويرها في هذا الديكور.

وتابع "سوف نستأنف التصوير بعد أربعة أيام، فور الانتهاء من الإصلاحات"، مؤكدًا أن حجم الخسائر كبيرة من مواد تم استخدامها في صناعة الأثاث والاكسسوارات التي صُنعت خصيصًا لقصر رحيم، لوقت أطول سيستغرقونه في التصوير، إذ كان من المقرر الانتهاء من تصوير العمل في 3 رمضان، وسوف يتسبب الحريق في استمرار التصوير حتى بداية الثلث الثاني من الشهر الكريم.

وكان منتج العمل ريمون مقار قد علّق على الحادث عبر "فيسبوك"، وكتب: "الحمد الله الحمد الله ربنا ستر وان شاء الله خير وكل اللي يجيبه ربنا خير الحمد الله"، كما كتب المنتج والفنان محمد محمود عبدالعزيز عبر "انستجرام" بعدما نشر فيديو من اللحظات الأولى للحريق "الحمد لله على كل حال.. قدر الله و ما شاء فعل.. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهاردة في ديكور مسلسل رحيم. رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا ان مافيش إصابات بالغة للناس وبشكر كل من ساهم فى إنقاذ الموقف. اللهم احفظنا واحفظ الجميع".

"رحيم" بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، دينا، دنيا عبدالعزيز، من إخراج محمد سلامة، تأليف محمد إسماعيل أمين، إنتاج شركة "فنون مصر" للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - بعد احتراق ديكوره.. محمد سلامة يكشف لـ"مصراوي" خسائر "رحيم" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين
التالى اخبار الفنانين - سيف علي خان وابنته سارة معاً لأول مرة في هذا العمل