أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا"

اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا"
اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا"

انت تشاهد اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:59 صباحاً

باريس نيوز - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا"

12:43 م السبت 05 مايو 2018

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان محمد رمضان، عن مشهد مدته دقيقة و16 ثانية، من مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، بالإضافة إلى أغنية دعائية جديدة تحت عنوان "يا عمنا" بصوت المطرب الشعبي محمود الليثي.

ونشر رمضان الفيديو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وظهر في المشهد بالشخصية الأولى التي يجسدها في العمل، وهي صالح القناوي، كبير البلدة التي يعيش فيها، ودافع عن مجموعة من المستأجرين، ضد بطش سيد رجب وفكري صادق.

وحققت الأغنية في أقل من 24 ساعة أكثر من 200 ألف مشاهدة، ويقول مطلع الأغنية "يا عزوتنا يا لمتنا يا فرحتنا انت السبب في ضحكتنا.. يا عزوتنا يا لمتنا يا فرحتنا عشانك الناس قدرتنا.. ياللي رافع راسنا قدام الخلايق كلها، ياللي شلت الشيلة عنا وكنت دايما قدها.. مهما قولنا وعدنا فيك كل ده قليل عليك مهما نديك من حياتنا ديون علينا بنسدها".

"يا عمنا" كلمة محمد البوغة، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع أشرف البرنس، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامي، بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، ومحمد عز، إنتاج العدل جروب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن مشهد من "نسر الصعيد" وأغنية "يا عمنا" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - يرفض التخلي عن صدارة البوكس أوفيس Avengers: Infinity War
التالى اخبار الفنانين - "فوتوكوبي" يفوز بجائزة أفضل فيلم طويل في مهرجان فاتن حمامة السينمائي