هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري»

 

 

أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري»
أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري»

انت تشاهد أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:24 مساءً

باريس نيوز - حالة من السخرية انتابت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، بعد أن أعلن الهضبة عمرو دياب من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير «تويتر»، أن الصورة المنتشرة له بصحبة دينا الشربيني وتامر مرسي وطارق العريان وتامر حبيب هي لفريق عمل فيلمه الجديد.

لم يقتنع الكثير من رواد المواقع بكلمة فريق العمل خاصة فى ظل انتشار الصور التي تجمع عمرو بدينا والشائعات التي تحوم حولهما منذ فترة، وظهور عمرو فى الصورة وهو واضع يده على وسط دينا فى صورة غير معتادة فى صور الهضبة التي يلتقطها مع الفنانات أو المعجبات.

ولاهتمامهن بالتفاصيل ودقتها علقت الكثير من الفتيات على رفع دينا الشربيني قبضة يدها اليسرى، وبها "دبلة" كما لو أرادت أن تظهر شيئًا معينًا.

وبعد هذه النقاط أصبح مصطلح "فريق العمل" مصطلحًا شائعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح كل شخص يطلق على زوجته "فريق العمل"، وكل فتاة تنشر صورة لفنان ما وتتمنى أن تكون ضمن فريق عمله.

ولم تقف التعليقات عند هذا الحد بل وصلت إلى حد السخرية من خلال بعض المشاهد فى الأفلام، فقال أحد الأشخاص مقتبسا مشهدًا من فيلم «الناظر» حين قال الفنان سامي سرحان جملته الشهيرة، فأضاف الشخص لمسته وعلق "فريق عمل مين يا هضبة، هو أنا بتاع كشري".

وكتبت إحدى الفتيات، "كوني له فريق العمل، يكن لك عمرو دياب"، وعلى سبيل السخرية من الصورة ووضع عمرو يده على دينا قال أحد الشباب: "كل واحد يحط إيده على فريق العمل اللي يخصّه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفنانين - حفلة على «فريق العمل» فى السوشيال ميديا: «هو أنا بتاع كشري» " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الفنانين - صور: 6 نجوم لعبوا أدوار بطلين خارقين مختلفين.. أيهما كان الأفضل في رأيك؟
التالى اخبار الفنانين - 3 نجوم لعبوا دور سبايدرمان في الـ 15 سنة الأخيرة.. أيهم كان الأفضل في رأيك؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا