أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - ناتالي دورمر تطلق أحدث أفلامها من تأليفها

انت تشاهد اخبار الفنانين - ناتالي دورمر تطلق أحدث أفلامها من تأليفها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:32 مساءً

باريس نيوز - ناتالي دورمر تطلق أحدث أفلامها من تأليفها

ناتالي دورمر

أطلقت الفنانة الإنجليزية ناتالي دورمر أحدث أفلامها "إن داركنس" الذي عكفت على كتابته نحو 10 سنوات وتقوم أيضا بدور البطولة فيه.

(mbc.net) أطلقت الفنانة الإنجليزية ناتالي دورمر أحدث أفلامها "إن داركنس" الذي عكفت على كتابته نحو 10 سنوات وتقوم أيضا بدور البطولة فيه.

قالت دورمر (36 عاما) إنها بدأت في كتابة السيناريو عام 2009 لكن الأمور تغيرت في السينما منذ ذلك الحين مع إسناد دور البطولة للنساء بشكل أكبر.

وأضافت في مقابلة كتبته قبل هذه الثورة التي أردناها لتتصدر المرأة المشهد. أعتقد أننا نستطيع.. حتى على مستوى السرد أن نشهد هذه الموجة. هي أبطأ مما كنا نريد لكنها تحدث“.

واشتهرت دورمر بأدوارها في فيلم (جيم أوف ثرونز) والمسلسل التلفزيوني (ذا تودرز) وسلسلة أفلام (ذا هانجر جيمز) وهي في فيلمها الجديد تقدم دور عازفة البيانو الكفيفة صوفيا التي تقودها حاسة السمع لمعرفة ملابسات مقتل جارها وهو الحادث الذي يقودها لعالم مظلم من حرب المجرمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - ناتالي دورمر تطلق أحدث أفلامها من تأليفها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - ناتالي دورمر تطلق أحدث أفلامها من تأليفها " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - خالد سليم يقطع أجازته من أجل "أبواب الشك"
التالى اخبار الفنانين - أسيل عمران تقضي عطلتها في القاهرة