ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل "فوغ" -
" شانيل " تُقدّم مجموعة جديدة من "الأزياء" -
أخبار مصرية - "اسعار" "الذهب" والعملات 20 فبراير 2018 -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - منى زكي تبكي على الشاشة وما قالته أحزن الجمهور - ليالينا

 

 

انت تشاهد اخبار الفنانين - منى زكي تبكي على الشاشة وما قالته أحزن الجمهور - ليالينا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 12:14 مساءً

باريس نيوز - لم تتمالك الفنانة منى زكي دموعها خلال وجودها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، لتبكي من شدة تأثرها بعد أن شاهدت نفسها في عمر الثمانين.

شاهدي أيضاً: السر وراء اختيار منى زكي لابنة خالتها لمشاركتها برنامج على حساب زوجها

منى زكي تأثرت بشدة بعد رؤيتها لنفسها في المرآة وهي في سن الثمانين، لتؤكد من خلال فقرة مواجهة الذات، أن كل خط موجود على وجهها علمها شيئاً في الحياة، وإنها تشعر بأنها تشبه جدتها أو والدتها أو خالتها.



أما اللحظة الصعبة التي مرت على منى زكي في البرنامج، فكانت عندما سألتها المذيعة منى أبو حمزة عن الشيء الذي سترغب في عودته مجدداً مرة أخرى لو عاد بها الزمن؟، لتنهمر منى في البكاء قائلة: "اللمة والأشخاص الذين تحبهم أن يكونوا بجوارها".

وكانت حلقة منى زكي مليئة بالمشاعر والأحاسيس، على الرغم من بدايتها التي كان بها ضحك ومرح، لينتهي الأمر بشكل حزين مع بكاء منى زكي هي وابنة خالتها الستايلست مي جلال التي حلت معها ضيفة.

وأثارت حلقة منى زكي مع الإعلان عنها الكثير من تساؤل الجمهور، الذين سألوا عن سبب عدم وجود زوجها الفنان أحمد حلمي معها في الحلقة، الأمر الذي ردت هي بدورها عليه قائلة: "إنها رغبت أن تشاركها هذه اللحظة ابنة خالتها التي تربت معها ونضجا سوياً، ليعيشا تجربة التقدم في العمر، إلى جانب أن زوجها مشغول للغاية، ولا يمكن أن يسافرا سوياً ويتركا أولادهما".

وتعد حلقة منى زكي هي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج "حكايتي مع الزمان"، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه على شاشة دبي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - منى زكي تبكي على الشاشة وما قالته أحزن الجمهور - ليالينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - منى زكي تبكي على الشاشة وما قالته أحزن الجمهور - ليالينا " تم نقلة من موقع " ليالينا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " ليالينا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفنانين - مصطفى سلامة يكشف عن دوره فى مسلسل «كأنه امبارح»
التالى اخبار الفن - بالصور.. عليا بهات تنشر صورة من كواليس فيلمها الجديد "رازي"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا