أخبار عالمية - «داعش» يسيطر على قريتين في كركوك -
أخبار مصرية - ضبط 5 محكوم عليهم وطن دقيق مدعم في قنا -
أخبار مصرية - ضبط 9 قطع سلاح و250 جرام حشيش في قنا -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - نواعم تكشف القصّة الكاملة لأغنية برج الحمل

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - نواعم تكشف القصّة الكاملة لأغنية برج الحمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 07:11 صباحاً

باريس نيوز - نواعم   Oct 12, 2017

رغم تأجيلها اطلاق أغنيتها الجديدة "برج الحمل" التي كانت قامت بتسجيلها منذ فترة في احدى استديوهات دبي، الا أن النجمة الذهبية نوال الزغبي قررت تأجيلها بعد طرح عمرو دياب أغنيته الأخيرة " "الشهيرة ببرج الحوت . 
ومنذ ساعات انتهت نوال الزغبي من تصويرها بالفعل على طريقة الفيديو كليب لبدء عرضها عبر الفضائيات، وهي أغنية خليجية من ألحان طلال. 

سبب غناء نوال الزغبي لبرج الحمل

برغم من أن نوال الزغبي من مواليد شهر حزيران/يونيو، وتنتمي لبرج السرطان فاختارت أن تقدم أغنية لبرج الحمل، والتي أعلنت عنها منذ ساعات عبر هاشتاغ #برج_الحمل على صفحتها الخاصة على الانستغرام.
وأكدت مصادرنا أن نوال وافقت على الأغنية فور عرضها عليها من قبل الملحن طلال لاعجابها بفكرة وكلمات الأغنية حيث إنها تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومختلف .
وقد سجلت نوال أغنية برج الحمل منذ فترة طويلة، ولكنها أجّلت تصويرها بسبب أغنية عمرو دياب برج الحوت، كي لا يردد البعض أنها قامت بتقليده؛ والحقيقة أنها كانت قد سجلت الأغنية بالفعل منذ بداية العام.

الفنانة التي تتابعهما نوال الزغبي 

على الرغم من نشاطها الدائم عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الانستغرام، إلا أن نوال الزغبي تكتفي بمتابعة صديقتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم فقط عبر الانستغرام كما تتابع الصفحة الخاصة للممثلة اللبنانية ماغي بوغصن أيضا التي تجمعهما علاقة صداقة قوية، خاصة بعد قيام نوال بغناء تتر مسلسلها الأخير كاراميل.
وتفضل نوال الزغبي أن تتابع الأخبار عبر تويتر الذي من خلاله تتابع من خلاله معظم أصدقائها، وهو المفضل لديها ضمن وسائل التواصل الإجتماعي. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - نواعم تكشف القصّة الكاملة لأغنية برج الحمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - نواعم تكشف القصّة الكاملة لأغنية برج الحمل " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فن - الاربعاء .. انطلاق الدورة 21 للمهرجان القومي للسينما
التالى فن - “الشارع مش مكانك” فيلم لـ “التضامن” بمسابقة مهرجان السينما

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا