أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين

اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين
اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين

انت تشاهد اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 03:15 صباحاً

باريس نيوز - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين

05:01 ص الخميس 21 يونيو 2018

كتب- مروان الطيب:

أعلن النجم العالمي جورج كلوني، وزوجته أمل علم الدين، عن تبرعهما بـ100 ألف دولار، لصالح الأطفال المهاجرين والذي إبتعدوا عن عائلاتهم بالحدود مابين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال منظمتهما " Clooney Foundation"، لمركز "حقوق المهاجرين الأطفال".

وكان لجورج وأمل تصريح لموقع "People"، واللذان أكدا من خلاله عن معرفتهم بالمصاعب التي يمروا بها هؤلاء الأطفال، وأن في يوم من الأيام سيقوما تؤامهما "إيلا وإلكسندر"، بسؤالهما عن ماذا فعلتم تجاه ما يحدث لهؤلاء الأطفال المهاجرين، وسيكون ردنا عليهما أننا حاولنا بقدر الإمكان مساعدتهم من اجل حياة أفضل".

وقد أصدرت ماريا والجين، المديرة التنفيذية للمركز، بياناً رسمياً شكرت من خلاله كلوني وزوجته على التبرع، قائلة "وسط المعاملة السيئة التي ينالها هؤلاء الأطفال، نحن نفعل كل ما في وسعنا لمحاولة مساعدتهم، وبأسم كل أطفال المركز، نشكركم جورج وأمل على دعمكم لنا في هذا الوقت الحرج".

يذكر أن جورج كلوني فضل الإبتعاد عن السينما مؤخراً، ومشاركته بإنتاج عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها مسلسل "Catch-22"، وفيلم الدراما "Red Platoon"، والفيلم التليفزيوني "On Becoming a God in Central Florida"، والمقرر عرضهم خلال العام المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان بـ100 ألف دولار لصالح اللاجئين " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - ساندي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأولى "آفا"
التالى اخبار الفنانين - بالصور.. سونالي بيندر تقص شعرها استعداداً لعلاجها من سرطان الجلد