أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - تحسن الحالة الصحية للفنانة آمال فريد

انت تشاهد اخبار الفنانين - تحسن الحالة الصحية للفنانة آمال فريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 10:37 صباحاً

باريس نيوز - تحسن الحالة الصحية للفنانة آمال فريد

آمال فريد

قال عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة آمال فريد بدأت تتحسن بشكل تدريجي.

(القاهرة - MBC.net) قال عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة آمال فريد بدأت تتحسن بشكل تدريجي.

وأضاف عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحاته التي نشرتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الأطباء قاموا اليوم الأحد بإجراء عدة فحوصات وتحاليل طبية للفنانة آمال فريد لتشخيص حالتها، وأنه من المقرر أن تظهر غدا نتائج هذه الفحوصات.

كان وفد من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي قد قام صباح اليوم بنقل آمال فريد إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت الفنانة الكبيرة آمال فريد قد أصيبت بأزمة مرضية في شهر أبريل الماضي نقلت على إثرها الى مستشفى المعلمين، وعقب تحسن حالتها غادرت المستشفى وانتقلت للإقامة بإحدى دور المسنين بمنطقة مصر الجديدة حتى تتعافى كليا وتستطيع التحرك بشكل طبيعي بناء على طلبها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - تحسن الحالة الصحية للفنانة آمال فريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - تحسن الحالة الصحية للفنانة آمال فريد " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"