هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع هند صبري في حوار مع نواعم: هذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع هند صبري في حوار مع نواعم: هذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:33 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   Sep 02, 2017

بدور الملكة حتشبسوت تطل هند صبري على جمهورها في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم "الكنز" الذي يجمع بينها وبين محمد رمضان ومحمد سعد للمرة الأولى تحت قيادة المخرج شريف عرفة وكتابة عبد الرحيم كمال. 

للإضاءة أكثر على هذا العمل، كان لنواعم هذا الحوار مع الممثلة هند صبري.

حدّثينا عن مشاركتك في فيلم "الكنز"؟


أعتبر "الكنز" من أهم الأعمال التي أقدّمها في السينما نظراً لانتمائه إلى التيمة الملحمية التي أحبّها كثيراً ولا أنكر أن التحضير والتصوير يتضمّنان أيضاً الكثير من التفاصيل.

وما الذي حمّسك لقبول العمل؟


فيلم "الكنز" يُعدّ من أضخم الأعمال السينمائية المصرية إنتاجاً خلال السنوات الماضية، والجمهور سيُفاجأ بكل شخصية في الفيلم، ولا يمكن أن أنكر أنني فخورة بوجودي ضمن شخصيات هذا العمل، كما أنني أحب العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة واثق تماماً باختياراته؛ فهو مخرج له أدواته الخاصّة وسيطرته الكاملة في كل ما يخص العمل فيضع الفنان في حالة تحدٍّ مع ذاته ليظهر أفضل ما لديّ، وكذلك الكاتب عبد الرحيم كمال الذي أحب أعماله كثيراً وقد أعجبت كثيراً بالسيناريو الذي كتبه وكنت على يقين بأنهما ثنائي مميز في أيّ عمل سيجمعهما.

بمناسبة الحديث عن المخرج شريف عرفة، هذا هو العمل الثالث الذي يجمع بينكما، حدّثينا عن الأمر؟


بالتأكيد فخورة بالعمل مع مخرج بحجم شريف عرفة، وأشعر بسعادة شديدة فور اختيار شريف عرفة لي للمشاركة في عمل تحت قيادته هو، حيث سبق أن تعاونت معه من قبل في فيلم "الجزيرة" بجزءيه الأول والثاني الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً وقت عرضه، وأتمنى أن يلاقي فيلم "الكنز" مصير الجزيرة ويحقق إقبالاً جماهيرياً واسعاً بما فيه من مقوّمات نجاح العمل الفني.

وكيف ترين العمل مع الفنان محمد رمضان خاصّة أنه تردّد وجود خلافات بينكما؟


كيف تكون هناك خلافات والجزء الأول الذي يحمل عنوان "الحقيقة والخيال" لا يجمعني بالفنان محمد رمضان في مشهد واحد، لكن بكل تأكيد فهو موهبة فنّية تستحق الاحترام، وله قاعدة جماهيرية واسعة وينتظره جمهوره من العمل للآخر، وبالتالي هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

وماذا عن الفنان محمد سعد؟


أعتقد أن المخرج شريف عرفة لديه قدرة هائلة على اختيار النجم المناسب للدور الذي يجسّده، والعمل سيفاجئ الجمهور، كما أن محمد سعد لم يظهر في ثوبه الكوميدي مثلما اعتاده جمهوره، كذلك فهذا الدور مختلف تماماً عن كل ما قدّمه سعد من قبل.

ما رأيك في ما يقال عن وجود خلافات حول ترتيب الأسماء على التتر؟


ترتيب الأسماء لا يشغلني إطلاقاً لأن الكنز بطولة جماعية ولا يحمل بطولته نجم بمفرده، كما أن مخرج العمل شريف عرفة له طريقته ومدرسته الخاصة التي لا يمكن لأحد أن يخترقها أو يتدخل في اختصاصاته فهو قائد السفينة ونحن كنجوم نمثل فقط ونضع كل تركيزنا في التمثيل وهو يتولى بقية الأمور؛ فكل ما علينا أن نجسّد أدوارنا فقط.

في النهاية كيف ستقضي هند صبري إجازة العيد؟


أحب كثيراً أن أقضيها مع أسرتي وبناتي، فالعيد بالنسبة لي يعني الأسرة بعيداً عن أيّ ارتباطات أو أعمال أو انشغال وأحب أن أعيش كل طقوس العيد.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع هند صبري في حوار مع نواعم: هذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع هند صبري في حوار مع نواعم: هذه حقيقة خلافي مع محمد رمضان " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تصريحات الفن مع أروى لنواعم: لا أحب شراء الألقاب.. ولا أتفق مع هؤلاء الأشخاص!
التالى تصريحات الفن مع - الرقابة تصنّف فيلم أحمد عز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا