هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تصريحات الفن مع مي سليم تكشف لنواعم عن كواليس "ولا كلمة"

 

 

انت تشاهد تصريحات الفن مع مي سليم تكشف لنواعم عن كواليس "ولا كلمة"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:33 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   Aug 09, 2017

بالرغم من أن الموسم ضمّ عدداً من المطربين، قرّرت مى سليم أخيراً أن تطرح ألبومها الجديد "ولا كلمة" الذي تعود به بعد غياب سنوات عن الغناء. وقد حرصنا في نواعم على اللقاء بمي سليم في مقابلة خاصة للإفصاح عن كواليس العمل.

في البداية، لماذا غيرت اسم الألبوم من "قبول رباني" إلى "ولا كلمة"؟


لرغبتي في أن لا تكون الأغنية متعارف عليها، وكنت محتارة في البداية بين أغنية "قبول رباني" وأغنية "ولا كلمة"، ولكن بعد التشاور مع شركة الإنتاج استقرّينا على أغنية "ولا كلمة" لتكون هي الـHIT للألبوم.

هل كنت تستشيرين أحداً فيما يتعلّق بالألبوم؟


بكلّ تأكيد، فالمنتج محسن جابر كان دائماً إلى جانبي، وكذلك أهلي وأصدقائي لأنني حريصة على الاستفادة من المقرّبين حتى لا يفوتني أي تفصيل متميّز. فكلّ شخص له لونه الخاص ليضفي تنوّعاً للألبوم في أغنياته العشرة.

هل ميس حمدان كان لها رأيٌ معيّن؟


بكلّ تأكيد، كنت أحبّ أن أعرض على ميس  أغنياتي، وهي مثلاً أحبّت كثيراً أغنية "ابن الأصول"، وبالمناسبة فشقيقتي دانا معجبة كثيراً بأغنية "ولا كلمة".

لمن تقول مي سليم "ولا كلمة"؟


هذه الأغنية لا تعبّر عني ولكنها تعبّر عن كلّ إنسان يجرح الآخر ويستهين بمشاعره، فمشاعر الحب الصادقة حينما تُكسر، يشعر الطرف المخلص بصدمة شديدة، لكن هذه الأغنية لا تعبّر عني بشكلٍ أو بآخر.

هل كان هناك تخوّف من طرح الألبوم وسط ألبومات الكبار؟


على الإطلاق، فأيّ نجم لديه سنوات طويلة وله جمهوره الكبير، حتى النجم الكبير عمرو دياب أنا من جمهوره وأنتظر ألبومه بفارغ الصبر ولا يمكن أن تكون هناك منافسة بيني وبين ألبوماتهم بكلّ تأكيد، وكذلك بالنسبة إلى النجم وائل كفوري فأنا أنتظر ألبوماته من قبل أن أصبح مطربة، كما لا يمكن أن ننكر أن السوشيال ميديا جعلت السوق مفتوحاً للجميع، وكلّ فنان له لون يسعى إليه الجمهور.

هل تعترفين بأن التمثيل أخذ من وقتك بما يعادل كونك مطربة؟


لا يمكن أن أنكر ذلك، وإن كنت أعتزّ بحبّي للغناء كثيراً وسأقول لكِ سرّاً، على الرغم من أنني بدأت مطربة وميس بدأت ممثّلة كنتُ أتمنّى دوماً أن أكون ممثلة، فيما كانت ميس تحبّ الغناء أكثر .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تصريحات الفن مع مي سليم تكشف لنواعم عن كواليس "ولا كلمة" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تصريحات الفن مع مي سليم تكشف لنواعم عن كواليس "ولا كلمة" " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - بروتكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» وجامعة عين شمس.. و«زين»: دعمًا للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا