هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الفنانين العرب - – رانيا يوسف مذيعة غير تقليدية

 

 

انت تشاهد الفنانين العرب - – رانيا يوسف مذيعة غير تقليدية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:33 مساءً

باريس نيوز - إيمان علي   Oct 08, 2017

تواصل النجمة المصرية رانيا يوسف تصوير دورها في مسلسل "كأنه امبارح"، الذي تعاقدت عليه قبل أسابيع قليلة لتعوّض من خلاله غيابها الدرامي بعد تأجيل مسلسلها "الدولي"، حيث تشارك في بطولته مع الفنان باسم سمرة.

لا أخشى الظهور كأم

في تصريحات خاصة لنواعم تقول رانيا يوسف إنّ العمل يلقي الضوء على الجيل المراهق وما يعانيه من مشاكل، وإنها لا تجد مشكلة في الظهور خلال العمل كأم لمراهق في بدايات الشباب.
وعلقت على الأمر قائلة: "لا أرى مشكلة في ذلك، فأنا في واقع الامر أم لابنتين".

فورمات أجنبي للقصة


وكشفت رانيا أيضاً عن أن العمل مأخوذ من فورمات أجنبي عملت عليه المؤلفة مريم ناعوم؛ وعن هذه الموضة أشارت إلى أن تحويل الأعمال إلى مصرية ليس وليد الأن وفي هذه الساعة الان، فهو منتشر منذ سنوات عديدة لكن الأهم ان يكون المسلسل يحمل عنصر الجذب وكذلك أن يناقش قضايا تهم المجتمع أيضاً.
وعن موعد عرضه، أكدت أن المسلسل هو ٤٥ حلقة سيُعرض خلال بداية العام المقبل.

وأخيراً وعن موافقتها على برنامج "الحموات" الذي تشارك في تقديمه مع سوسن بدر وهالة صدقي، أوضحت رانيا أن فكرة البرنامج هي وراء اتخاذها قرار المشاركة، حيث إنها رفضت أن تقوم بدور المذيعة من قبل، إلا أن طبيعة البرنامج وفكرته حمّستها حيث إنها لن تكون مذيعة بالشكل التقليدي.

وعمّا قيل بأنها اشترطت وضعها في الدعاية قبل سوسن بدر وهالة صدقي، علّقت على الأمر بأنها لم تضع أي شروط وركزت فقط على التجربة في حد ذاتها.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الفنانين العرب - – رانيا يوسف مذيعة غير تقليدية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الفنانين العرب - – رانيا يوسف مذيعة غير تقليدية " تم نقلة من موقع " نواعم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " نواعم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - بروتكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» وجامعة عين شمس.. و«زين»: دعمًا للشباب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا